حتحوت يوضح سبب تأخر قرار مركز التسوية في قضية شيكابالا.. وهل يلتزم اتحاد الكرة بها – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت أسباب تأخير صدرو قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي في عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك، بشأن عقوبة اتحاد الكرة، والتى كان من المقرر أن تصدر امس الثلاثاء.

وكان شيكابالا قد تقدم بتظلم لدى مركز التسوية والتحكيم على عقوبة اتحاد الكرة بإيقافه لمدة ثماني مباريات، وغرامة 250 ألف جنية، بسبب مهزلة التتويج ببطولة الدوري العام الموسم الماضي.

وقال ” حتحوت” :” حتى الآن أعضاء مجلس التسوية والتحكيم، في جلسات مطولة من أجل حسم عدد من القضايا الهامة للاعبين منها 15 قضية، وعلى رأسهم قضية شيكابالا، وهذا سبب التأخير في اتخاذ القرارات حتى الآن، أن هناك حالة قضايا كثيرة لدى أعضاء المجلس في القضايا المقرر ان يتم حسم الجدل بها”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :”إذا تم تقليص عقوبة شيكابالا من قبل مركز التسوية، فمن المفترض أن يلتزم اتحاد الكرة بتقليص تلك العقوبة، لكن اتحاد الكرة في أوقات كثيرة لم يلتزم بتطبيق تلك القرارات الصادرة من المركز”.

وأوضح ” حتحوت” :”أحمد مجاهد في تصريحات سابقة قال إن قرار مركز التسوية غير ملزم، على الرغم من هناك بند في لائحة الاتحاد يفيد بضرورة الالتزام بقرارات المركز، لكن اتحاد الكرة في الغالب لا يلتزم بهذه القرارات”.

شاهد:

 

 

تعليقات الزوار
close
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap