اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسام المندوه يكشف كواليس واستعدادات الزمالك لمواجهة توسكر الكيني – فيديو

كشف حسام المندوه عضو اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك في كينيا، كواليس استعداد الفريق لمواجهة فريق توسكر.

ويستعد الفارس الأبيض للقاء توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم غدًا السبت، باستاد نيايو الوطني في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

وقال ” المندوه “:” الحمدلله الأمور مستقرة والبعثة وصلت إلى كينيا على ثلاث مجموعات أخرها كان بالأمس، والتى كانت تضم اللاعبين الدوليين بعد انتهاء فترة التوقف الدولي”.

وكشف :” اليوم بدأ الفريق برنامجة بوجبة الإفطار، ثم وجبة الغداء بعد ذلك وكان حاضرًا بها السفير المصري في كينيا، ونريد شكره على المجهودات التى يقوم بها أعضاء السفارة مع الفريق”.

وأضاف ” المندوه” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت ” :” البعثة متواجدة في فندق في مدينة نيروبي في مكان مناسب للغاية والجو هنا مناسب وجيد، والفريق خاض مرانه على ملعب فرعى، وغدًا سيكون المران الرئيسي على ملعب اللقاء”.

وتابع :” كان هناك حالة تفاعل بين أفراد الجهاز سواء الطاقم الطبي أو الإداري والفني، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون”.

وأتم ” المندوه”:” الجميع لديه حالة تركيز و كارتيرون لديه منهج علمي يطبقه مع اللاعبين، وأتوقع أن يظهر اللاعبين روح البطل في مواجهة يوم السبت”.

شاهد:

 

تعليقات الزوار

close