اخبار الزمالكاخبار الاهلي

خالد الغندور يرد على إرهاب الأهلي ضد الحكام.. ويفحم إسلام غير الشاطر – صورة

رد خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق ومقدم برنامج “زملكاوي” عبر قناة “الزمالك”، على إسلام الشاطر مذيع برنامج “البيت الكبير” على قناة الأهلي.

وكان إسلام الشاطر قد علق على ركلة الجزاء التي احتسبها حكم مباراة الزمالك وإنبي أمس، لصالح الفارس الأبيض، بشكل ساخر وهجوم غير مبرر على حكم اللقاء لممارسة الإرهاب المعتاد من الأحمر على لجنة الحكام.

إقرأ أيضا | انبى يكشف حقيقة التصعيد ضد حكم مباراة الزمالك !!

ورغم أن الكثير من المحلليني أكدوا أن ركلة الجزاء بها شك، حيث أن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام صرح بنفسه أن الكرة لا يُمكن لأحد أن يحسم أمرها، لافتا إلى أنها من الكرات الصعبة في تحديد صحتها من عدمها.

إلا أن إسلام غير “شاطر” يرى ما يراه ويروجه لجماهير الأحمر، بأن الزمالك يتم مجاملته من الحكام، ليمارس الإرهاب على المسؤولين عن اللجنة.


ومن جانبه علق خالد الغندور على كلام إسلام غير “شاطر” عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “قناة الاهلي مش بتجيب سيرة الزمالك خالص و البرنامج مش اسمه البيت الكبير اسمه الزمالك الكبير و لما نتكلم احنا في قناتنا في السابق كان يتقال بتتكلموا علي الاهلي اكثر ما بتتكلموا علي الزمالك و احنا بنعمل فتنه و قناة الاهلي بتعمل رز باللبن و في الاخر لازم كل واحد يبص في ورقته علي رأي صديقي سيف زاهر”.

لا يتوفر وصف.

تعليقات الزوار

close