اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد صاعق من محامى ممدوح عباس على محامي القضاء الإداري بشأن عدم أحقيتهم في وقف تنفيذ عودة مرتضى منصور – فيديو

رد كمال شعيب محامى ممدوح عباس، على عدم أحقية موكله، في التقدم باستشكال على حكم عودة مرتضى منصور مرة اخرى لرئاسة نادي الزمالك، والذي حصل عليه الأحد من القضاء الإداري.

وكان  المستشار نهاد حجاج المحامي بالقضاء الإداري وخبير اللوائح الرياضية، أوضح أن الاستشكال الذي تقدم به ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق على حكم عودة المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق لرئاسة القلعة البيضاء مرة أخري، قدم من غير ذي صفة وأمام محكمة قضاء عادل وهو أمر مخالف للقانون.

وقال “شعيب” :” قدمنا استشكالين على الحكم باسم ممدوح عباس وهاني شكري، لأنهم خصوم في الحكم، والقانون يعطي الخصوم التقديم باستشكال على الأحكام”.

وردًا على عدم أحقيتهم في تقديم استشكال، قال “شعيب” :”ممدوح عباس وهاني شكري، متداخلان في القضية ولهم صفة، ونحن تقدمنا باستشكال اليوم، لأننا خصوم في القضية، وذلك بحكم القانون، واختصامنا الجهة المعنية وهي وزارة الشباب والرياضة“.

محامي القضاء الإداري يكذب محامى ممدوح عباس على الهواء بشأن وقف تنفيذ عودة مرتضى منصور

وأضاف “شعيب” في تصريحاته لبرنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي” مصر :” تم إعلان التشكيل لوزارة الشباب والرياضة حتى لا يتم تنفيذ الحكم، وتم تحديد جلسة لنا يوم 30 نوفمبر، وفي هذا التاريخ الدائرة التى قدمنا فيها الاستشكال هى من ستحدد إذا كان منوط بينا تقديم الاستشكال من عدمة”.

وأوضح “شعيب” : “الدليل على صحة الاستشكال هو قبول المحكمة له وتحديد جلسة للحكم، وتم إعلان وزير الشباب والرياضة بوقف تنفيذ الحكم لوجود استشكال عليه ومرتضى منصور لا يستطيع العودة لنادي الزمالك إلا بعد القرار الذي سيصدر بنهاية نوفمبر!!”.

شاهد:

 

تعليقات الزوار

close