اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد قوي من عمرو أدهم على إيقاف القيد في الزمالك بسبب محمد إبراهيم – فيديو

أوضح عمرو أدهم عضو اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك، موقف نادي الزمالك من التعامل مع أزمة عقد محمد إبراهيم لاعب نادي الزمالك مع نادي ماريتيمو البرتغالي، بعد تهديد إيقاف القيد للفريق.

وكان الإعلامي مدحت شلبي قد كشف عن كارثة جديدة تنتظر نادي الزمالك بشأن أزمة القيد الخاصة بالفريق الأول لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا”، بسبب أزمة عقد محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق، مع نادي ماريتيمو البرتغالي.

وقال ” أدهم” :” كان هناك بند في عقد محمد إبراهيم مع النادي البرتغالي، ينص أنه في حال انتقال محمد إبراهيم إلى نادي آخر يحق لنادي ماريتيمو الحصول على 40% من قيمة التعاقد أو ما لايقل عن مليون يورو”.

واشار :” تم استعجال أمر عودة محمد إبراهيم لأنه لم يشارك مع الفريق بشكل مباشر، بسبب اكتمال قائمة الفريق في وقتها، كما أن الشرط الجزائي الذي وضع في عقد اللاعب مع المقاصة كان غير مناسب وغير منطقي”.

كارثة جديدة : مدحت شلبي يكشف تهديد الزمالك بالإيقاف من القيد لمدة ثلاث فترات جديدة – فيديو

وأضاف ” أدهم” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :” لم يكن هناك محامي يتولى القضية والدفاع عن نادي الزمالك، والأرقام كلها في عقد محمد إبراهيم غريبة وغير مناسبة”.

وأكد ” أدهم” :” نسعى قدر الإمكان تجنب الضرر قدر الإمكان، ولا أملك معلومة عن الحكم النهائي كيف سيكون، وللأسف لدينا تواجد مستمر في الفيفا والمحكمة الرياضية في قضايا تخص حقوق ومستحقات لدى بعض الأطراف”

وأتم ” أدهم” :” تواريخ الأحداث الخاصة بالقضية، يدل على أنه الأمر حدث في مجلس الزمالك المنتخب، ولم أتعرض لعقد لاعب بهذه الصيغة في حياتي، ولا يمكن أحكم على النية التي كانت لدى الأعضاء الموجودين  في فترة توقيع العقد”.

شاهد:

 

تعليقات الزوار

close