اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد ناري من حازم إمام على اتهامات إحداث تلفيات بغرفة ملابس توسكر في كينيا – فيديو

رد حازم إمام نجم نادي الزمالك على اتهامات مسؤولي نادي توسكر الكيني في إحداث تلفيات في غرفة ملابس الفريق بعد نهاية مباراة الفريقين، في الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا.

وقال ” حازم” : ” أوقات هناك أشخاص تحب أن تصطاد في الماء العكر، أنا كنت أتمنى أن تفوز كل الأندية المصرية أمس خارج الديار، ولكن الزمالك هو الوحيد الذي فاز فكان بالتأكيد لابد أن يتحول هذا الفوز إلى أزمة”.

وأشار :” ما حدث بالنص هو بعد المباراة صافحت اللاعبين وكارتيرون وذهبت أول واحد إلى غرفة خلع الملابس، باب الغرفة دفعته بقوة فتم تكسير الزجاج، لم يكن هناك أي أحد في الغرفة”.

وأضاف ” إمام” في تصريحات لبرنامج ” معلب أون” : ” كارتيرون كان في المؤتمر واللاعبين كانوا مازالوا في الملعب، لم يكن هناك سوى أبو جبل فقط، وأشخاص كينيين، وانا إعتذرت لهم على تكسير الزجاج”.

وتابع :” انا والله لم أرى كارتيرون إلا في الحافلة، في اليوم التالي لم أرى كارتيرون إلا السادسة صباحا، وقلت له على ما يتردد في مصر وهو أكد لي أنه سينفي هذا الأمر”.

وأوضح :” كارتيرون” :” أنا لا أريد أن أتدخل في عمل أحد، ولكن طبيعي من الإعلاميين أن يجرون إتصالات بلاعبي الزمالك أو كارتيرون بعد الفوز ولا يصح أن يتصلون بمسؤولين من النادي الآخر لا أعرف لماذا يحدث ذلك، عامة نحن حققنا الفوز وأسعدنا الجماهير ومحدش هيعكر دمهم”.

شاهد:

 

تعليقات الزوار

close