اخبار الاهلي

رضا عبد العال ينفعل على الهواء بسبب لقطة طرد أليو ديانج في مباراة الإسماعيلي

أكد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق أن المالي أليو ديانج نجم الأهلي يستحق الطرد المباشر في لقاء الإسماعيلي بالدوري الممتاز.

وقال عبد العال عبر برنامج (البريمو) بقناة TEN إن ديانج استحق الحصول على البطاقة الحمراء مباشرة ولولا أن الأهلي سيواجه الزمالك في الجولة الثالثة للدوري.

وأشار إلى أن الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد تعرض للطرد في لقاء ليفربول بالدوري الإنجليزي بعد أن أخطر حكم الفيديو بأن اللعبة بها خشونة زائدة وهو ما جعله يتراجع عن الإنذار ويمنح بوجبا البطاقة الحمراء.

وأضاف:” هذا أكبر دليل أن ديانج كان يستحق الطرد فمحمد الشامي لاعب الإسماعيلي تعرض لإصابة دامية وهو أمر يؤكد أن ديانج استحق البطاقة الحمراء مباشرة”.

وتلقى اليو ديانج لاعب الأهلي أول حالة طرد في مباراة فريقه ضد الإسماعيلي في الدقيقة 74 من عمر المباراة التي جمعتهما على إستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحقق فريق الأهلي الفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الأربعاء، بإستاد برج العرب في الجولة الأولى لبطولة الدوري المصري، وسجل رباعية الأهلي، كل من “على معلول وأحمد عبد القادر فيما سجل بيرسي تاو “هدفين”.

تعليقات الزوار

close