اخبار الاهلي

شوبير يكشف كواليس الحرب الباردة في انتخابات الأهلي وصراعات قائمة الخطيب – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس الساعات الأخيرة من انتخابات النادي الأهلي، وذلك قبل ساعات من غلق باب الرشيح في الانتخابات، وبعد تعرض محمود الخطيب رئيس النادي لوعكة صحية تم نقله على إثرها لأحد المستشفيات الخاصة لتلقى العلاج.

وقال “شوبير” :” في انتخبات الأهلي، وعلى منصب الرئيس تقدم اليوم الخميس المهندس خالد سليمان أبو العلا، على منصب الرئيس، وهو عضو عامل في الجمعية العمومية للأهلي منذ عام 2007، وتقدم لانتخابات العضوية السابقة وحصل على 717 صوت”.

وأشار :” سليمان يقول أن لديه برنامج انتخابي يفيد الأهلي، وبذلك سيكون هناك تصويت على منصب الرئيس ولن يتم حسم الأمر عن طريق التزكية، وكان هناك تيار يقول لن ترك الأمر للخطيب يحصل عليه بطريقة التزكية “.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “معلب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” الانتخابات الماضية تقدمت قائمة الخطيب بشكل كامل بتقديم أوراها، لكن هذه المرة الوضع مختلفة، والقائمة النهائية حتى الآن لم تعلن”.

وتابع :” هناك بعض الأسماء التى تقدمت للانتخابات وهى ليست محسوبة على مجموعة الكابتن الخطيب، مثل السيدة منار سعيد، وأحمد نبيل، وعبد الله ضياء، وعمر ربيع ياسين”.

وأوضح ” شوبير” :” الانتخابات ستكون على منصب الرئيس ونائب الرئيس، وأمين الصندوق، و7 أعضاء فوق السن، و2 تحت السن، وحتى اللحظة لا يوجد لحظة معلنة بشكل نهائي”.

وكشف “شوبير”:” الخطيب أخبر مجموعته إن لم يتم تقديم الأوراق بشكل جماعي بل سيذهب كل فرد منهم على حدة، وقد يكون هذا تغيير في أسلوب خوض الانتخابات، وذلك بعد استبعاد مجموعة من الأسماء من قائمة الخطيب”.

وأشار ” شوبير” :” قائمة الخطيب تشمل حتى الآن كل من ” العامر فاروق، على منصب نائب الرئيس، ومحمد الغزاوي، ومى عاطف، وخالد مرتجي على امانة الصندوق، و طارق قنديل، ومحمد الدماطي، ومحمد سراج الدين، ومهند مجدي، وخالد عبد القادر، والدكتور محمد شوقي، ومحمد الجارحي، وحسام غالي”

وأتم “شوبير”:” حسام غالي أخبرنى قبل فترة أنه لن ينوي الترشح ويبدوا أن هناك شيء جديد وتم طرح اسمه بقوة من أجل خوض الانتخابات، وهناك موقف حرج بين خالد الدرندلي، وخالد مرتجي على منصب أمين الصندوق، وهناك خلاف وحرج بينهم بسبب الصداقة التي تجمعهم”.

شاهد:

 

تعليقات الزوار

close