اخبار الكرة المصرية

شوبير يكشف مفاجأة كبرى بشأن مخالفات اتحاد الكرة.. وتهديد الجبلاية بورقة الفيفا – فيديو

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل في ملف مخالفات اتحاد الكرة المصري، وذلك بعد فتح الملف عن طريق لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، مشيرًا إلى النائب العام سيدا خلال الفترة المقبلة التحقيق مع عدة شخصيات من مسؤولي الاتحاد الحاليين والسابقين حول عدد من المخالفات التي تطال اتحاد الكرة.

وكانت لجنة الشباب والرياضة عقدت جلسة استجواب نارية خلال الأيام الماضية لـ احمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة بشأن العديد من المخالفات المتعلقة باتحاد الكرة، وسط حضور كل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية.

وقال ” شوبير”:”هناك تراجع حاد في موقف اتحاد الكرة، وما يحدث الآن هو أن الاتحاد يبحث عن مخرج للازمة الحالية، لأنه يعلم أن السلطة في يد الجمعية العمومية للأندية، وهناك انتفاضة في مجلس النواب ضد مجلس إدارة الاتحاد، واللجنة مكملة في عملها”.

وكشف “شوبير” عن مفاجأة جديد قائلا :” هناك بلاغ لدى النائب العام سيبدأ التحقيق فية خلال الأيام المقبلة، والبلاغ خاص ببعض الاتهامات المتعلقة ببعض الأمور داخل الاتحاد وهو بلاغ هام جدًا، وسيتم من خلاله فتح الباب بأثر رجعي ولن يقتصر الأمر على اللجنة الحالية فقط، بل سيشمل عناصر سابقة في وقريبا جدً سيبدأ التحقيق في الملف واستدعاء بعض الشخصيات لسماع أقوالها”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أو تايم سبورت” :”الاتحاد أبدى مرونة في إنهاء الأزمة، ومجلس النواب يتحدث عن المخالفات المالية”.

وكشف “شوبير”: “ما عملته أن بعض المسؤولين في اتحاد الكرة ارسلوا خطاب الى الاتحاد الدولي يخبرهم أن هناك تدخل حكومي في عمل الاتحاد”.

وأتم “شوبير”: “تصوري الشخصي أن يكون سيكون هناك اتحاد كرة جيد، قادم في الانتخابات المقبلة، وهناك أسماء ستكون مفاجأة للجميع، واتمنى أن هذه الأسماء لا تتراجع عن الترشيح مرة أخرى”.

شاهد:

 

تعليقات الزوار

close