اخبار الزمالكميديا الزمالك

طارق يحيي يفجرها : محمد شريف وأفشة وقعا للزمالك من قبل – فيديو

كشف طارق يحيى، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن أفشة ومحمد شريف، لاعبا النادي الأهلي، وقعا من قبل لنادي الزمالك، لكنه لا يعلم ماذا حدث بعد ذلك، وأدى لعدم إتمام الاتفاق.

مؤكداً أنه غير قلق على مستقبل الفريق الأبيض الذي يرى أنه يمتلك أفضل اللاعبين في مصر، وتفوقه على غريمه التقليدي الفريق الأحمر في نهاية الموسم بفضل خبرات هؤلاء اللاعبين.

وقال “يحيى” خلال إستضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 “: “الزمالك يمتلك أحسن لاعبين في مصر، وأفضل من الأهلي، مع تقديري واحترامي للاعبي النادي الأهلي، لأن أداء الفريق الأبيض ثابت ولا يوجد اهتزاز فيه، وتفوقنا في نهاية الموسم الماضي، وذلك بفضل خبرات اللاعبين”.

وكشف “يحيى” : “لاعبو الأهلي جيدون ومحترمون، وبينهم 2 مضوا مع الزمالك مع المجلس الأسبق، أيام المستشار مرتضى منصور، وهما محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، الاتفاق لم يكتمل ومعرفش إيه اللي حصل بالضبط، لكن لم نوفق في الحصول على خدمات الثنائي لينتقلا لصفوف الأهلي”.

وأكمل: “الزمالك عنده فرقة ثقيلة، ولكنه يحتاج لتجديد عقود العديد من اللاعبين، وهناك لاعبون يستحقون 15 أو 16 مليونا كراتب سنوي، مثل طارق حامد وأشرف بن شرقي، بالإضافة إلى شيكابالا قائد الفريق”.

شاهد:

 

 

تعليقات الزوار

close