اخبار الاهلي

عامر حسين يحدد موعد إعلان مواجهة الأهلي في الإسماعيلية من عدمها – فيديو

كشف عامر حسين عضو رابطة الأندية ورئيس لجنة المسابقات، موقف إقامة المواجهة الاولى للأهلي في الدوري أمام النادي الإسماعيلي، مشيرًا إلي أن الأمن لم يحسم الأمر حتى الآن.

وكانت رابطة الأندية أقامت إحتفالية من أجل الإعلان عن جدول بطولة الدوري ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي في الجولة الأولى دون الإعلان عن ملعب اللقاء حتى الآن.

وكشف “حسين” “الأمن لم يرد حتى الآن بخصوص ملعب إقامة مباراة الإسماعيلي والأهلي، من المنتظر أن يصل الرد قبل إعلان الجدول المفصل يوم السبت، لكن لمواجهة المصري ستكون في ملعب برج العرب مثل المواسم الماضية”

وأوضح ” حسين” :” سبب عدم إقامة مواجهة القمة بين الزمالك والأهلي في نهاية الدوري، جاء بعد المناقشة بين أعضاء رابطة الأندية وتم الاتفاق على عدم توجيه القرعة، وهذا يتم على غير اقتناع شخصى مني لكن في النهاية لابد أن أخضع لرأي الأغلبية”.

وأضاف ” حسين” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت 2″ :” الإعلان عن مواعيد المواجهات سيكون يوم السبت المقبل”.

وكشف ” حسين” :”سيتم الإعلان عن آليات حضور الجماهير بعد اجتماع أعضاء الرابطة مع الأندية، وكذلك الاجتماع مع الشركة المقرر أن يتم التعاقد معها حول تنظيم دخول الجماهير مثل ما حدث في بطولة أفريقيا الأخيرة”.

وأتم ” حسين”: “كل الأندية حددت ملاعبها ما عدا مصر للمقاصة، هناك مشكلة ولكن سيتم حلها قريبا ليكون الملعب مهيئا لاستقبال مباريات الدوري بشكل طبيعي”.

شاهد:

 

 

تعليقات الزوار

close