اخبار الاهلياخبار الزمالك

عامر حسين يحدد موعد القمة بين الزمالك والأهلي.. ويؤكد: لا رفاهية للتأجيل

كشف عامر حسين، عضو رابطة الأندية المحترفة، عن الموعد المبدئي لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي، في الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز، موسم 2021 – 2022.

وأقيمت أمس الثلاثاء، حفل قرعة الدوري المصري، في أحد الفنادق بالقاهرة، بحضور ممثلي 18 نادي.

وأسفرت القرعة عن مواجهة مرتقبة وقمة مبكرة بين الزمالك والأهلي في الأسبوع الثالث من عمر المسابقة المحلية.

وقال عامر حسين في تصريحاته ببرنامج “ملعب أون تايم” عبر قناة “أون تايم سبورت”: “القمة بين الزمالك والأهلي لن يتم تأجيلها، لأننا لا نمتلك هذه الرفاهية”.

وأضاف: “مباراة القمة ستكون أحد يومي 4 أو 5 نوفمبر المُقبل، وأتمنى ألا يتكرر الأمر كما حدث في الموسمين الماضيين ويتم تأجيل المباراة”.

وأوضح عضو رابطة الأندية، أن الزمالك اختار ملعبي استاد القاهرة الدولي، والدفاع الجوي للعب عليهما في الموسم الجديد، وأما عن الأهلي فقد اختار ملعب السلام واستاد القاهرة بديلا له.

إقرأ أيضا | تعليق ناري من شوبير على عدم لعب الاهلي في الإسماعيلية و بورسعيد

وواصل: “الرابطة مسؤولة عن 18 نادي وملتزمة أمامهم بتوفير عقود رعاية وعائد البث الفضائي، كنا قد عرضنا تصورا جديدة للأندية المصرية تم تطبيقه في الدوري المكسيكي والأرجنتيني، ولكن 16 نادي رفض الإقتراح.

واستكمل: “هذا الاقتراح كان سيوفر لنا 10 جولات، أغلب الأندية رفضت لأسباب فنية وتسويقية ومالية، من وافق فقط المقاولون العرب والبنك الأهلي”.

واختتم “الأفضل الإعلان عن الجدول كاملا، ننتظر تحديد كأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي، لمشاركة الأهلي في البطولتين، لتقدير المؤجلات التي تثير غضب وسخرية الناس”.

تعليقات الزوار

close