اخبار الزمالكاخبار الكرة المصرية

عصام عبد الفتاح: وارد إسناد القمة لـ حكمة.. وكنت أعاني في السابق من الرأفة والرحمة! فيديو

كشف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن امكانية إسناد مباراة القمة بين الزمالك والأهلي إلى حكمات في الموسم الجديد.

وقال عصام عبد الفتاح خلال مداخلة ببرنامج “ملعب أون تايم” على قناة “أون تايم سبورت”: “ستحصل بعض الحكمات على فرصة إدارة بعض المباريات في الدوري المصري الممتاز”.

وأضاف: “لما لا، تدير حكمات مباراة الزمالك والأهلي، نحن لدينا حَكمة مساعدة بالفعل مرشحة لكأس العالم، وهناك حَكمة مستواها يؤهلها لهذا الترشيح”.

وأوضح: “لو الأندية اشتكت الحكام ستذهب الشكوى أولا إلى رابطة الأندية باعتبارها المسؤولة عن المسابقة، ثم ستأتي إلى لجنة الحكام”.

وواصل: “كنت أعاني من سلبية في الفترة الماضية وهي الرأفة والرحمة، وهذا كان خطأ كبير، ولكن الآن الحكم الذي سيجتهد سأكرمه كل أسبوع، والحكم الذي سيخطئ سيحاسب”.

طالع أيضا  | رابطة الأندية تقر لائحة العقوبات في الموسم الجديد.. طالع التفاصيل بالكامل

وواصل: “قمنا بزيادة بدلات الحكام بنسبة 50%، الكرة النسائية كانوا يحصلون على 300 جنية اليوم أصبح 1500 جنية، وهذا يُحسب لـ أحمد مجاهد، الآن الكرة في ملعب الحكام تم توفير كل شئ لهم، الاول كان يُقال إن حجتهم هي الأموال، اليوم لا يوجد جنية واحد لأي حكم عند اتحاد الكرة”.

واختتم: “نحن أهملنا الجانب الفني في الموسم الماضي بسبب الاعتماد على تقنية الفيديو، ولكن الحكم الجيد هو من يعتمد على التقنية في أضيق الحدود”.

تعليقات الزوار

close