اخبار الزمالك

عمرو أدهم يكشف سر خسارة الزمالك لـ قضية محمد إبراهيم.. وموقف مستحقات باتشيكو

كشف عمرو أدهم عضو اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك سبب خسارة النادي قضية محمد إبراهيم مع نادي ماريتيمو البرتغالي بعد صدور حكم ضد إدارة الفارس الأبيض.

وقررت المحكمة الرياضية الدولية كاس تأييد الحكم الصادر ضد القلعة البيضاء بدفع مبلغ مليون يورو لصالح ماريتيمو البرتغالي، مقابل انتقال محمد إبراهيم، في موسم 2014-2015.

وقال “أدهم” :”جزء كبير من أسباب الحكم اليوم، هو أن الزمالك تجاهل الرد على شكوى النادي البرتغالي والقاضي اعتبر صمت الزمالك هو موافقته على مطالب النادي”.

وأشار :”نفس سيناريو اتشيمبونج  هو ما حدث مع نادي ماريتيمو ولا أعلم سبب تجاهل القضية من قبل المجلس السابق وعدم توكيل محامي لمتابعة القضية”.

وأضاف ” أدهم” في تصريحات لبرنامج ” مساء أون” على قناة “إون تايم سبورت 2 ” : “نسعى لجدولة الغرامة الموقعة على النادي، واللجنة عليها التزامات أخرى” .

وتابع :” لدينا أزمة كبيرة في ملف القضايا الخارجية، ونتعامل مع قضايا في مراحلها الأخيرة وكلها قضايا تتعلق بمستحقات لأطراف أخرى، وقصة محمد إبراهيم بها جزء مبهم وغير مفهوم”.

وعن موقف الزمالك في قضية “باتشيكو” المدير الفني السابق للفريق قال ادهم :”باتشيكو نسعى للتواصل معه من أجل جدوله المستحقات المالية المستحقة له “

تعليقات الزوار

close