اخبار الزمالك

كارتيرون يحسم الجدل بشأن ضم عنصر جديد لجهاز الزمالك .. وإمكانية الوصول لنهائي أفريقيا

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، عن عدة ملفات متعلقة بالفريق الأول داخل الفارس الأبيض، مشيدًا بأداء الفريق أمام إنبي في افتتاح مشوار الدفاع عن لقب الدوري.

وقال “كارتيرون” :” بالنسبة للتأهل لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا فكانت حياة أو موت لأنه لا يصح ألا يتأهل الزمالك لدور المجموعات”.

وأشار :”أما عن بداية مباراة اليوم فنحن لدينا الدافع وهو القتال من أجل الحفاظ على اللقب، والدوري هذا الموسم قوي وهناك أندية عديدة تمتلك لاعبين جيدين حتى الأندية الصاعدة، ولكن نحن أيضا نمتلك حلول أكثر من الموسم الماضي”.

ونجح نادي الزمالك في تحقيق الفوز على إنبي بهدفين دون رد، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز التي أقيمت على ملعب بترو سبورت مساء اليوم.

وأضاف “كارتيرون” في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت” :” وقف القيد حدث لأندية كبيرة في العالم مثل تشيلسي، ولكن الفريق يمتلك لاعبين جيدين ولدينا حلول كثيرة”.

وبسؤالة هل ستضم مدرب مساعد للجهاز المعاون؟ قال “كارتيرون” :” من بداية الموسم وانا مدير الفريق، وحسين لبيب يُعطيني كافة الصلاحيات، وأنا أدير كل شئ والجهاز المعاون يتعاون معي على أعلى مستوى ولا أحتاج لأي مساعد جديد، ولا أعلم لماذا الناس تتحدث كثيرا في هذا الأمر”.

وعن فرص وصول الزمالك والأهلي إلى نهائي إفريقيا مرة أخرى ؟ أوضح “كارتيرون” :” لو حدث وتأهلنا للمباراة النهائية سيكون أمر ممتع وقوي جدا، ولكن مازال الوقت مبكر جدا للحديث عن هذا الأمر سنأخذ كل مباراة على محمل الجد”.

 

تعليقات الزوار

close