اخبار الزمالكميديا الزمالك

كارثة جديدة : مدحت شلبي يكشف تهديد الزمالك بالإيقاف من القيد لمدة ثلاث فترات جديدة – فيديو

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن كارثة جديدة تنتظر نادي الزمالك بشأن أزمة القيد الخاصة بالفريق الأول لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا”، بسبب أزمة عقد محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق، مع نادي ماريتيمو البرتغالي.

وقال ” شلبي” :” هناك مشكلة جديدة تطرق أبواب نادي الزمالك، وهى مشكلة محمد إبراهيم، مع نادي ماريتيمو البرتغالي، والذي اشتراه من نادي الزمالك بـ 400 ألف يورو وبعد خمس شهور الزمالك اشتراه من النادي البرتغالي، بـ 500 ألف يورو”.

وأشار :” الـ 500 ألف يورو اللى هيدفعهم الزمالك تم الاتفاق على أن يكونوا على 5 أقساط كل قسط 100 ألف يورو، وكان هناك بند في العقد ينص على أنه في حال التخلف عن دفع أي قسط في العقد خلال مدة 10 أيام يتم دفع المبلغ بالكامل وهو الـ 500 ألف يورو “.

وأضاف ” شلبي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” مساء أون” على قناة ” أون تايم سبورت 2″ :” كما كان هناك بند آخر ينص على أنه في حالة بيع الزمالك لـ محمد إبراهيم أو إعارتة لأي نادي آخر يدفع نادي الزمالك للنادى البرتغالى قيمة 40% من قيمة الصفقة الجديدة، وبأى حال من الأحوال لا تقل تلك القيمة التي يحصل عليها النادي البرتغالي مليون يورو”.

وتابع : ” الزمالك باع الزمالك محمد إبراهيم لمصر المقاصة بـ 5 ملايين جنية مصري، وكان عليه سداد قيمة مليون يورو للنادي البرتغالي، وتم إرسال خطاب من نادى ماريتيمو للزمالك بشأن قيمة الصفقة الجديدة والزمالك تجاهل الرد على خطاب النادي البرتغالي”.

وأوضح :” الفيفا حكم بعد ذلك بأحقية النادي البرتغالي بـ مليون يورو، على أن يمهل الزمالك مدة 45 يوم من أجل سداد المبلغ، وفي حال تخطي فترة الـ 45 يوم يتم معاقة النادي بـ 3 فترات قيد جديدة”.

وكشف “شلبي” :” وفي حال عدم دفع الزمالك ايضا تصدر المحكمة الرياضية الكأس الحكم النهائي الشهر القادم بوقف قيد الزمالك لـ ثلاث فترات جديدة، بداية من يناير القادم، وحتى نهاية موسم 2022، 2023 بجانب إحالة الأوراق مرة أخرى إلى لجنة الانضباط لاتخاذ الإجراءات المناسبة ضد نادي الزمالك “.

شاهد:

 

 

 

تعليقات الزوار

close