محامي الزمالك بالفيفا يوضح كيف نجح النادي في تسوية قضايا النقاز وأتشيمبونج – فيديو

كشف المحامي الإيطالي ‏سلفاتوري تشيفالي محامي نادي الزمالك لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” موقف الفارس الأبيض في قضية الدولى التونسي حمدي النقاز واتشبمونج

وعن قضية النقاز؟ قال ” ‏سلفاتوري” :” أنا لم أكن محامي النادي أمام الفيفا، وعندما تم التواصل معي كان بغرض تقديم استئناف، والحكم الذي صدر كان جيدا للزمالك، لأن قبول الاستئناف يعني إقامة بعض المبادئ القانونية لأن السمعة العالمية مهمة جدا للأندية المصرية”.

وأشار :” سمعة الأندية المصرية لم تكن جيدة، ولكن قرار تأييد حق النادي في قضية النقاز كان شئ جيد جدا، الأهم هو أن اللاعب هو من أنهى العقد وترك الزمالك بحجة وجود مستحقات مالية”.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت 2″ :”لكن العقد الطبيعي في مصر أن يكون هناك قيمة مالية إجمالية شاملة الضرائب ووضعها في العقد لصالح الدولة، واللاعب ترك النادي وليس له أي مستحقات لدى الزمالك”.

وتابع :” المحكمة الرياضية قالت بما أن اللاعب ترك النادي وليس له مستحقات فإنه لا يحق له إنهاء عقده بشكل أحادي ولا يحق له المطالبة بتعويض”.

وعن أتشيمبونج؟ قال ” ‏سلفاتوري” :”الزمالك كسب القضية في الفيفا وخسر في المحكمة الرياضية لأنه لم يكن هناك توافق كبير مع لجنة الإنضباط، القضية حاليا إنتهت وهناك اتفاق حدث بين الطرفين وهو مرضي لهما”.

شاهد:

تعليقات الزوار
close
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap