اخبار الزمالكميديا الزمالك

موسيماني يعاتب شوبير في جلسة نارية.. ونجله يتصدر المشهد – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس جلسة خاصة جمعتة مع الجنوب إفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للأهلي على هامش مؤتمر الأهلي لعرض انجازات الخطيب خلال الفترة الماضية.

وقال ” شوبير” :” خلال مؤتمر النادي الأهلي أمس جمعتني جلسة خاصة مع موسيماني، بسبب انه زعلان مني علشان أنا بنتقد اداء الأهلي مؤخرًا، و موسيماني أخبرني أنه حزين على نبرة الهجوم عليه مؤخرًا”.

وأضاف ” شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” موسيماني أقسم لى أنه لم يطلب جنية زيادة وسعيد انه تم التوصل الى هذا الاتفاق الأخير مع النادي الأهلي، وسيكون متاح أنه يتكلم عن مصيرة بعد كده”.

وتابع :” موسيماني قالى أنا عندى عرض خليجي ومش من دولة الإمارات، وقالى أقسم لك أنا عندي عرض من الخليج، لكنه قال أنا حابب أكمل في الأهلي وكان نفسى أجى أدرب الأهلي، ومش عارف ليه فيه مضايقات من البعض”.

وواصل ” شوبير” :” موسيماني قال أنا شخص شديد الحساسية وبزعل وبضايق، وأنا رديت عليه وقلت له أن الناس هنا بتقدرك وتحبك، لكنى أنا واحد من الناس كنت شايف إن بطولة الدوري في المتناول”.

واستطرد “شوبير” :” موسيماني قالى أنا خسرت الدوري بفعل فاعل وأسباب تانية منها ضغط المواجهات في الوقت اللى كان المنافس مريح فيه، وده عمل إرهاق للاعبين، بجانب أنه تم الموافقة على مشاركة بعض اللاعبين مع المنتخب الأولمبي في وقت صعب جدًا في عمر مسابقة الدوري”.

واستكمل ” شوبير” :” موسيماني قالى مينفعش بعد ما اكسب بطولتين يتقال عليا انى فاشل، وانا فهمته إن دى طبيعة جمهور الأهلي مش بيحب خسارة البطولات، فرد عليا وقالى هل بيتم عقابي إني ساهمت في تحقيق بطولتين أفريقيا للأهلي، وكمان قال أرجو أن الناس تكون هادئة وتثق فيا لانى عندى طموحات كبيرة مع الأهلي”.

وأكد ” شوبير” :” موسيماني أكد على أنه مستمر مع الأهلي حتى نهاية الموسم وبعدها سيتم دراسة موقف استمراري مع الفريق من عدمه، وإنى أكن كل الاحترام لإدارة الأهلي، وارجو من الجماهير الصبر حتى يتمكن الفريق من تحقيق كافة البطولات”.

وأتم ” شوبير” :” موسيماني اتكلم عن مصطفى شوبير وعدم لعبة، فقولت له، لا هنا دى حاجات شخصية ودي عمرها ما كنت طبيعة علاقتي بالأهلي أو الجهاز الفني، وقالى إن ده ولد جيد وحاجة جميلة جدًا وهيكون مستقبل النادي الأهلي في هذا المركز”.

شاهد:

 

تعليقات الزوار

close