اخبار الزمالكميديا الزمالك

نبيه يكشف سر خلافه مع عضو الزمالك .. وحقيقة عودته لجهاز كارتيرون – فيديو

كشف الكابتن أسامة نبيه المدرب العام السابق لنادي الزمالك، حقيقة خلافة مع حسن السيد عضو اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن لم رحيل عن الفريق بسبب المشاكل المادية.

وأوضح :” كنت بتعامل مع الكابتن حسين السيد أنه المشرف على الكرة، وقعدت معاه أول ما جه ووضعت ليه خريطة خاصة بالفريق ولم نتواصل بعدها حتى قرار رحيلي”

وقال “نبيه”: “في أخر 5 أسابيع في الدوري تكرر عمل مكافاة خاصة للاعبين، وكان الجهاز الفني المساعد حاضر حديث مجلس الإدارة مع اللاعبين، وكابتن حسين قال المكافأة للاعبين بس”.

وأضاف “نبيه” خلال استضافته في برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”بالتأكيد اللاعبين تستاهل مكافآت خاصة وعملوا دور رائع، وانا مكنتش بتكلم على مكافاة خاصة ليا أنا بتكلم على جهاز فني كامل”.

وأوضح ” نبيه” : “حصلت على مرتبي حتى نهاية مدتي في الزمالك، وكان ليا فلوس متأخرة تم تحويلها على حسابي الخاص بعد رحيلى عن الزمالك”.

وأكد “نبيه” :” مش زعلان من منصب الرجل الثاني في الزمالك ولو الزمالك طلبني في أي وقت مقدرش اتاخر، ولو اتعرض عليا منصب المدرب العام في وقت جي بعد كده معندش ازمة أجى ”

وأتم “نبيه” : “محدش في مجلس الإدارة كلمني وقالى أرجع تاني،بعد الإعلان عن رحيلي،نبيه يكشف سر خلافه مع عضو الزمالك .. وحقيقة عودته لجهاز كارتيرون – فيديو ولما جلست مع الإدارة في آخر جلسة أخبرتهم أني جاي علشان أوضح الصورة، لان الناس كانت زعلانه من البيان اللى نزل على الصفحة عندي”

شاهد:

 

تعليقات الزوار

close