اخبار الزمالكميديا الزمالك

نصر عزام يكشف كواليس غرامة الزمالك الجديدة.. وموقف النادي في قضية ساسي – فيديو

كشف نصر عزام المستشار القاني للزمالك في الفيفا،كواليس بعض القضايا التي على النادي من قبل الاتحاد الدولي “فيفا” وذلك بعد صدور حكم في قضية محمد إبراهيم لاعب الفارس الأبيض السابق، مع نادي ماريتيمو البرتغالي.

وقررت المحكمة الرياضية الدولية كاس تأييد الحكم الصادر ضد القلعة البيضاء بدفع مبلغ مليون يورو لصالح ماريتيمو البرتغالي، مقابل انتقال محمد إبراهيم، في موسم 2014-2015.

وقال ” نصر” :” كان هناك قرار من الفيفا في أكتوبر الماضي ضد نادي الزمالك،في قضية محمد إبراهيم،  والنادي يحاول تسوية القضايا التى عليه، حتى يتجنب توقيع العقوبات عليه، وكان هناك طعن في المحكمة الرياضة وصدر الحكم فيها بتأييد حكم الفيفا بالغرامة التى على الزمالك”.

واوضح : ” كل الغرامات يكون لها وقت محدد للدفع، وقضية أتشيمبونج كان لها حكم ونجحت الإدارة في جدولة المبلغ مع اللاعب، والنادي يحاول عمل تسوية وجدولة في جميع الملفات، والادارة تحاول عمل توازن بين جميع القضايا”.

وأضاف “عزام” في تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” هناك العديد من القضايا التي على النادي واستطعنا دفع جزء منها وتسوية البعض الآخر، بجانب إسقاط بعض الغرامات التي وصلت إلى 6 مليون دولار في القضايا التي نجح بها النادي”.

وكشف :” هناك تواصل مع محامي نادي ماريتيمو وان شاء الله يكون فيه تواصل الى اتفاق حول جدولة المبلغ المطلوب مثل بعض القضايا التي نجحت الإدارة في الوصول بها إلى حل نهائي”.

وأكمل :” قضية خالد سعد هي القضية الاخيرة التي ظهرت، والمجلس يعمل على انهاء جميع القضايا، والادارة تعمل على إغلاق جميع القضايا على قدر المستطاع”.

وعن موقف شكوى الزمالك ضد فرجاني ساسي أوضح ” عزام” :” فرجاني ساسي كان قد أصر على عدم استكمال عقده مع الفريق وطلب بعض المستجدات المتأخرة له من قبل النادي لدى الاتحاد الدولي، والنادي رد بأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية آخر مباراة في الموسم وليس في شهر مايو كما ادعى اللاعب ومن المقرر أن يفصل الفيفا في هذه القضية خلال الفترة المقبلة”.

شاهد:

 

تعليقات الزوار

close