اخبار الزمالك

البنك الأهلي يعلن صفقات الموسم الجديد .. ثنائي الزمالك الأبرز – صور

عقد نادي البنك الأهلي اليوم الخميس، مؤتمراً صحفياً للإعلان عن الزي الرسمي الجديد لفريق كرة القدم، وتقديم الصفقات الجديدة، وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمبنى البنك الأهلي بالقاهرة الجديدة.

ونجح مسؤولو نادى البنك الأهلى، فى إبرام 8 صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد وهم على رأسهم (كريم بامبو، أسامة فيصل “من الزمالك”، بجانب محمد هلال، أحمد سعيد، إسحاقو يعقوبو، محمد فتحي، أحمد ياسين، تجديد إعارة شادي رضوان).

وكان نادي البنك الأهلي قد حصل على خدمات كريم بامبو في صفقة بيع نهائي من الزمالك بعد تألقه مع صفوف الفريق الموسم الماضي على سبيل الإعارة، فيما رحل أسامة فيصل لصفوف البنك على سبيل الإعارة لمدة عام.

ومن جانبه قال خالد جلال، المدير الفنى لفريق البنك الأهلى، خلال المؤتمر الصحفى الذي عقد للإعلان عن الصفقات الجديدة للنادى، إن قرعة الدورى أوقعت فريقه فى 4 مباريات صعبة أمام طلائع الجيش والإسماعيلى والأهلى والزمالك، موضحًا أن الدورى الموسم المقبل سيشهد منافسة شرسة.

وأضاف خالد جلال، أن الدورى الموسم المقبل سيكون صعبا فنيًا على جميع الأندية سواء القمة والقاع، متابعا: منذ أن توليت مهمة تدريب الفريق ورأيت أن معدل الأعمار مرتفع وهو ما دفعنى للبدء فى النزول بأعمار اللاعبين.

وأكد خالد جلال: أى فريق صاعد للمرة الأولى يعانى من ضغوط كبيرة، لكن هذا الموسم لدينا هدف وطموح مختلف، وأنه طلب بتقليص القائمة من 34 إلى 29 لتخفيف الأعباء وتقليل زحمة اللاعبيين.

البنك الأهلي يعلن صفقات الموسم الجديد .. ثنائي الزمالك الأبرز - صور البنك الأهلي يعلن صفقات الموسم الجديد .. ثنائي الزمالك الأبرز - صور البنك الأهلي يعلن صفقات الموسم الجديد .. ثنائي الزمالك الأبرز - صور

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة