اخبار الزمالكميديا الزمالك

الوحدة الإماراتي يعلق لأول مرة على حقيقة المفاوضات مع كارتيرون – فيديو

رد راشد الزعابى رئيس شركة الكرة فى الوحدة الإماراتى، على الأنباء التي تحدثت عن وجود مفاوضات بين النادي الإماراتي مع بيستو موسيماني المدير الفني للأهلي خلال الفترة الماضية، وباتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك.

وكانت تقارير صحفية تحدثت خلال الفترة الماضية عن وجود اهتمام بين من نادي الوحدة الإماراتي للتعاقد مع موسيماني بعد توتر علاقته مع مجلس إدارة الأهلي، وكذلك الأمر بالنسبة للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك قبل إعلان تجديد تعاقده مع الزمالك مؤخرًا.

وقال ” الزعابي” :” لم نتفاوض مع كارتيرون أو موسيماني لتولى قيادة الفريق، وإذا أردنا أن نتفاوض مع اى اسم نذهب لمجالس الإدارات مباشرًا”.

وأشار :” لانعرف سبب الزج باسم نادي الوحدة في المفاوضات مع المدربين، واتمنى من السماسرة عدم الزج باسم النادي”.

وأضاف ” الزعابي” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت”:” مصر بالنسبة لنا قدوة ونتعلم منها الكثير وتجمعنا علاقات طبيعية بمحمود الخطيب”.

وأتم ” :” نثق في قدرات الجهاز الفني لدينا ولا يوجد لدينا أي نية لتغيير الجهاز الفني لدينا في الفترة الحالية، وبعض السماسرة يزجون باسم نادي الوحدة من اجل رفع سعر المدربين، وهذه الشائعات خلفها بعض الأشخاص يستغلون هذه الأمور ولم نتواصل مع مدرب الزمالك او الأهلي “.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة