اخبار الزمالكميديا الزمالك

انتقال حمدي النقاز وشبانة إلى البنك الأهلي؟.. رد قاطع من رئيس النادي – فيديو

كشف أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، حقيقة وجود مفاوضات مع إدارة نادي الزمالك من أجل التعاقد مع ثنائي الفريق الجديد حمدي النقاز و محمود شبانة، وذلك في حال استمرار أزمة القيد.

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك لحل أزمة قيد اللاعبين لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا” غدًا الخميس وذلك بالتزامن مع أخر أيام تسجيل اللاعبين لدى الاتحاد المصري لكرة القدم.

وبسؤاله هل هناك مفاوضات مع محمود شبانه و حمدي النقاز لضمهم في حال استمرار أزمة القيد في الزمالك؟.. قال ” نصار :” حتى الآن ننتظر موقف الزمالك النهائي من أجل رفع القيد، بعد جلسة الاستماع مع مسؤولي الفيفا صباح الخميس، على أن يتم حسم الموقف بعد تلك الجلسة”.

وأضاف ” نصار” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت “:” هناك اتصالات مستمرة مع إدارة نادي الزمالك، ولم نصل اتفاق حول لاعب بعينه وننتظر حسم موقف الزمالك النهائي”.

وتابع :” استطعنا تلبية كافة احتياجات الكابتن خالد جلال الفنية ولدينا إثنين من اللاعبين في مركز الظهير الأيمن وكذلك الأمر بالنسبة لمركز قلب الدفاع وماقيل عن وجود اتفاق مع لاعب بعينه غير صحيح”.

وأكدت تقارير صحفية على وجود اتجاه لدى اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك لإعارة ثلاثي الفريق الجديد ” حمدي النقاز، ومحمود شبانة، وعمر كمال عبد الواد” في حال استمرار أزمة القيد

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة