اخبار الاهلي

بعد فضيحة كهربا.. مجدي عبد الغني يكشف قائمة المغضوب عليهم من موسيماني

قال مجدى عبد الغنى فى برنامجه مع البلدوزر بقناة الشمس، أن العلاقة بين موسيمانى المدير الفنى للاهلى واللاعب كهربا متوترة للغاية منذ فترة، والصدام بينهما قادم لا محالة.

أضاف عبد الغنى أن العلاقة بين موسيمانى وكهربا ليست على ما يرام وواقعة المؤتمر الصحفى اليوم ستقرب من الصدام بينهما، ونفس الأمر بالنسبة لـ طاهر محمد طاهر وان كان الأخير ملتزم ولا يثير الأزمات مثل كهربا.

واتهم المدرب الجنوب أفريقي لاعبه الهارب كهربا، بتسريب أخبار الفريق إلى الصحفيين ووسائل الإعلام، بعد مشادة مع أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق الأحمر أمام البنك الأهلي، التي انتهت بفوز كتيبة موسيماني بهدف نظيف في الجولة الثانية من الدوري المصري.

وكشف “موسيماني” :” انا وعدت كل اللاعبين بالمشاركة، عندي لاعب محمد شريف أحرز 26 هدف الموسم الماضي وكان يجلس احتياطيا”.

وهنا تدخل أحد الصحفيين الحاضريين للمؤتمر الصحفي موجهًا حديثة لـ موسيماني قائلا ” لدي معلومة إنك وعدت كهربا بالمشاركة؟” فرد موسيماني في حالة إندهاشة :”انا بالفعل قلت هذا لـ كهربا ولكن انا متفاجئ إنك كصحفي علمت ذلك، وهذا من المفترض أنه أمر داخلي”

وأضاف “موسيماني” خلال إجابته على الصحفي الذي أخبره بحديثة مع موسيماني :” انت عملت شغلك الصحفي جيد وانا مشكلتي الآن مع اللاعب الذي يتحدث مع صحفيين عن ما يحدث داخليا”.

وأتم “موسيماني” :”المنافسة جيدة بين اللاعبين، لدينا لاعبين كثيرين متاحين ولدينا منافسة، هل لا تحبون ذلك؟!.”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة