اخبار الاهلي

موسيماني يتلقى عرضا ضخما للرحيل عن الأهلي بثلاثة أضعاف راتبه!!

كشفت تقارير صحفية عن تلقي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا مغريا من أجل الرحيل عن الأحمر خلال الفترة الحالية.

وكانت إدارة الأهلي على وشك إقالة موسيماني بعد خسارة كأس السوبر المصري لحساب طلائع الجيش، ولكن الجنوب إفريقي نجا من تلك الإقالة بعد فوزه على إنبي في كأس مصر، إلا أن تقارير صحفية كثيرة قد أشارت في وقت سابق إلى أن هناك إنقسام داخل مجلس الأحمر بشأن مصير المدرب.

وأكدت التقارير أن موسيماني تلقى عرضا مغريا من فريق الوحدة الإماراتي من أجل الرحيل عن الأهلي، بثلاثة أضعاف ما يتقاضاه في الأحمر.

ويحصل موسيماني على مليون و800 ألف دولار في الموسم الواحد بالنادي الأهلي، إلا أن التقارير أشارت إلى العرض الذي تلقاه من الوحدة الإماراتي والذي يقدر بـ 5 ملايين دولار في الموسم.

إقرأ أيضا| عرض مغري لخطف علي معلول من الأهلى .. و اللاعب يصدم الخطيب !!

وحرص مسئولو الوحدة الاماراتى على التحدث مع مويرا زوجة موسيمانى ووكيله أعماله لإستطلاع رأيها بشأن تولى المدرب الجنوب افريقى المسئولية الفنية للفريق، لاسيما بعد فشل المفاوضات مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادى الزمالك بعد تمديد تعاقده مع القلعة البيضاء مؤخراً لمدة ثلاثة مواسم.

وتولى موسيماني تدريب الأهلي منذ أكتوبر 2020، ونجح معه في تحقيق عدة ألقاب، منها دوري أبطال إفريقيا في مناسبتين وكأس السوبر الافريقى وكأس مصر بالاضافة لبرونزية كأس العالم للأندية فيما خسر بطولة الدوري وكأس السوبر المحلى مؤخراً.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة