اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسين السمري يحرج حسن مصطفى على الهواء بعد مجاملة الخطيب في مونديال اليد – فيديو

كشف حسين السمرى المدير التنفيذي لنادي الزمالك، أن حسين لبيب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك لم يتلقى دعوة رسمية من قبل الاتحاد الدولي لكرة اليد لحضور حفل افتتاح كاس العالم للاندية المقامة في المملكة العربية السعودية.

وغاب نادي الزمالك مساء اليوم الثلاثاء عن حفل افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، بينما حضر الثنائي محمود الخطيب وحسن حمدي رؤساء الأهلي السابقين.

وقال ” السمري” :” رئيس نادي لم يتلقى أي دعوة رسمية لحضور حفل افتتاح كأس العالم للأندية لكرة اليد، المقام في المملكة العربية السعودية، ولا نعلم السبب في ذلك والإجابة عند الدكتور حسن مصطفى،رئيس الاتحاد الدولي”.

وأضاف ” السمري” في تصريحات لبرنامج ” مساء أون” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :” كان من المفترض أن يتم دعوة المجلس، وكان من المفترض ان يسافر غدًا السعودية لحضور المباراة لكن السفر تعذر ، ولم نقم بالتواصل مع حسن مصطفى لمعرفة سبب عدم توجيه الدعوة لمجلس الزمالك”.

وتابع :” اللجنة المنظمة للبطولة رفضت تغيير موعد تدريب الزمالك لكرة اليد، والذي تزامن مع موعد حفل الافتتاح، وكان من المفترض أن تكون هناك سيارة تقل 6 من اللاعبين لحضور طابور العرض لكن السيارة لم تحضر كما كان متفق” .

وأوضح ” السمري” :” كان من المفترض أن يتم دعوة الزمالك قبل أى شخصية مصرية لتواجد الفريق في البطولة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة