اخبار الزمالك

رزاق سيسية يكشف موقفة من تجديد تعاقده مع الزمالك

كشف رزاق سيسية نجم نادي الزمالك والعائد مرة أخرى إلى صفوف الفريق بعد نهاية إعارته إلى فريق الاتحاد السكندري، عن موقفة من تجديد تعاقده مع الفريق في حال طلب الزمالك منه.

وقال” سيسية” :” عندما كنت في بلدي كانت أمتلك الكثير من العروض في مصر من الأندية الكبيرة في مصر، ولا أستطيع أن أقول أسماء، ورفضت المفاوضات وكل ما يدور في راسي العودة للزمالك من أجل هؤلاء المشجعين اللي دعموني ووقفوا بحواري”.

وأشار :” عقدي صغير وحياتي لسيت فقط من أجل المال وجاءني الكثير من العروض في الاتحاد ويعلمون اني اتقاضئ مبلغ ضئيل ولكن ما يهمني الشخص الذي اتعامل معه والعلاقة الإنسانية مع محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري “.

وأضاف ” سيسية” خلال استضافته في برنامج ” زملكاوي” على قناة ” الزمالك” :”رغم كل العروض التى امتلكها وما أتقاضاه، لكني أرى معايير أخرى، ومنها ما يجب أن افعله من أجل الولاء لهؤلاء المشجعين الذين ناضلوا لعودتي وأريد أن أتشرف بالحصول على بطولة وليس في راسي الأموال لأنها ستاتي مستقبلا اذا تناقشت مع أجل تجديد العقد”.

وتابع :” أنا عائد من إصابة وهذا طبيعي لعدم الحديث عن التجديد وسأقدم الكثير ويصعب الحكم على مستويا قبل أن ألعب مع الفريق، ولايوجد سبب يجعل المحادثات معي تبدا حول تجديد التعاقد قبل اللعب خاصة وأنا عائد من إصابة وإذا أرادني الفريق أنالا امانع”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة