اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

عماد متعب يوجه رسالة ناريه الى كيروش بعد استبعاد قفشة و شريف من المنتخب

انتقد عماد متعب استبعاد ثنائى الاهلي محمد شريف ومحمد قفشه من منتخب مصر قبل مباراتي ليبيا ، مؤكدًا ان المدرب وضعه نفسه امام تساؤلات

وقال عماد متعب في أون تايم 2:كانت مفاجأة، استبعاد أفشة وشريف، ولابد أن يوضح الجهاز الفني سبب الاستبعاد، هل فني أم إصابات.

واشار : أفشة وشريف لابد من تواجدهما في المنتخب، هما من العناصر الأساسية في الأهلي، وفي مباراة ليبيريا الودية شريف سجل هدفين، وأيا كان شكله، تشعر وكأن الكرة تريد أن تذهب إليه، فوجود شريف مهم حتى وإن لم يكن أساسيا.

واضاف : أفشة لاعب مهم وأساسي وله دور، وليس شرط أن أضم لاعب لكي يكون أساسي، لو قرر ضم عبد الله السعيد فيجب أن يضم أفشة، كيروش وجه لنفسه التساؤلات، لو حدثت نتائج سلبية سيكون موقفه صعب.

واستكمل : كان يجب أن يكون لـ محمد شوقي وضياء السيد رأي مؤثر، وخروج الثنائي من القائمة يجب أن يتم تفسيره لنا ولهما أيضاً.

وتابع: التعامل النفسي مهم جدًا مع اللاعبين، ويجب أن يكون كيروش تحدث معهما حتى وإن لم يضمهما، لأنهما لاعبان أساسيان ولا يجب أن يُهملا.

واستطرد : أحمد فتحي لاعب كبير وتاريخه يتحدث عنه، وكيروش لم يضمه في معسكر ليبيريا وضمه الآن، من الوارد أن تكون له وجهة نظر في استخدام اللاعب بشكل معين سواء في مركز الظهير الأيمن أو الأيسر، ووارد يكون سبب انضمامه هو خبراته الكبيرة وإجادته في اللعب في أكثر من مركز.

واتم : كيروش أعطى لـ صلاح شارة القيادة لأن أحمد فتحي لم يكن موجودًا وهذا نضع تحته أكثر من خط، هناك أوقات المدير الفني يصدر لنفسه علامات استفهام كثيرة بمجرد توليه المسؤولية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة