اخبار الزمالكميديا الزمالك

عمرو الدردير يفضح تعامل الإعلام المصري بين كينيا وجنوب أفريقيا – فيديو

أكد عمرو الدردير رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك، أن بعض وسائل الإعلام المصرية ضخمت من واقعة اتهام حازم إمام قائد نادي الزمالك بإحداث تلفيات في غرفة ملابس نادي توسكر الكيني.

وكان حازم إمام قد نفي كل ما تردد في الاعلام والمواقع عن تسببة في تحطيم زجاج غرفة ملابس نادي توسكر الكيني بعد لقاء الفريقين، مشددا علي أنه لم يتعمد كسر الزجاج واعتذر عن ما حدث منه

وقال ” الدردير” :” حازم خبط الباب وقفل الباب بقوة اتكسر الازاز هو مش تصرف سليم وتعامل مع الباب بعنف ومفيش حاجه غلط ومش معنى كده إن حازم أخطئ أو غلط هو تعامل بعنف شويه”.

وأضاف ” الدردير” خلال استضافته في برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” المنسقة الإعلامية لنادي توسكر بتنزل صور وده مش شغلها هو مهمتها تشوي الزمالك وقالت إن في خناقة احنا كنادي الزمالك كسبنا ماتش خارج أرضي، هيتخانق ليه؟”.

وتابع :” ايه الداعي الإعلام في مصر يكبر القصة وعرفوا يوصلوا لمسئولي توسكر في كينيا ومعرفوش يوصلوا للإعلام في جنوب أفريقيا علشان تصريحات موسيماني”.

وكان الزمالك قد فاز على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في ملعب الجيش ببرج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة