اخبار الزمالك

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري بعد الفوز توسكر الكيني

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوز على توسكر الكيني، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد نيايو في العاصمة الكينية نيروبي انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد.

وبعد نهاية دور الـ 32 من البطولة الإفريقية، يستعد الزمالك لافتتاح مشوار الدفاع عن لقبه في بطولة الدوري العام للموسم الجديد، حيث ينتظر الفارس الأبيض لقائين قبل نهاية شهر اكتوبر الجاري.

موعد مباارة الزمالك وإنبي في افتتاح الدوري

ويبدأ الزمالك منافسات بطولة الدوري بمواجهة نظيره إنبي في الجولة الاولى من عمر المسابقة، وذلك عندما يستضيف الفريق البترولي يوم 26 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء

وينتظر مسؤولو الزمالك موافقة الجهات المعنية على طلب الفريق بنقل المواجهة من ملعب الدفاع الجوي إلى استاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك بناءًا على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وتغلب الزمالك ذهابا وإيابا على إنبي في الدوري العاك خلال الموسم الماضي بواقع 2-1 و3-1 على الترتيب وحل الفريق البترولي في المرتبة السادسة برصيد 49 نقطة.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة