اخبار الكرة العالمية

موعد مباريات مجموعة مصر في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2022

يترقب الجمهور المصري، مباريات الجولة الرابعة من منافسات مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم، وذلك في ظل رغبة الجماهير في الاقتراب نحو التأهل للدور النهائي من التصفيات، وذلك بالفوز على المنتخب الليبي، في المباراة التي ستقام يوم الأثنين المقبل.

ويتصدر المنتخب المصري ترتيب المجموعة السادسة من التصفيات برصيد 7 نقاط، ويأتي خلفه المنتخب الليبي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يحتل المنتخب الأنجولي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل المنتخب الجابوني برصيد نقطة واحدة.

ويسعى المنتخب المصري للفوز من أجل رفع رصيده للنقطة العاشرة، ويبتعد عن أقرب منافسيه على الأقل بفارق 4 نقاط قبل النهاية بجولتين، مما يجعله يقترب من التأهل للدور النهائي من البطولة.

موعد مباراة مصر وليبيا 

وسيلعب منتخب مصر مع نظيره الليبي في الجولة الرابعة من التصفيات يوم الأثنين المقبل، حيث تحدد موعد المباراة ليكون في تمام الساعة التاسعة مساءً، وذلك على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي، والذي حصل على ترخيص من “الكاف” باستقبال المباريات.

واحتفي المنتخب المصري بالفوز على نظيره الليبي، في اللقاء الذي أقيم أمس في إطار الجولة الثالثة من التصفيات، وذلك بهدف نظيف سجله عمر مرموش، ليمنح الفراعنة بعدها صدارة المجموعة.

موعد مباراة الجابون وأنجولا

وفي نفس المجموعة يستضيف منتخب الجابون نظيره الأنجولي في إطار الجولة الرابعة، بعد فوز الأخير في الجولة الثالثة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث تحدد موعد المباراة بينهما ليكون في الساعة الثالثة عصر يوم الأثنين المقبل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة