اخبار الزمالكميديا الزمالك

ميدو: كارتيرون أفضل من تولى قيادة الزمالك اخر 20 عام لهذه الأسباب – فيديو

يرى أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول في نادي الزمالك هو أفضل من تولى القيادة الفنية للفارس الأبيض خلال العقدين الماضيين.

وقال ” ميدو” :” أنا في البداية فقط كنت ضد عودة كارتيرون، لكن المدرب الفرنسي أفضل من درب الزمالك في أخر 20 عاما، يتمتع بميزة الإهتمام بالمجموعة”.

وأوضح ” ميدو” :”هو المدرب الأجنبي الوحيد الذي يدرب المستبعدين يوم المباراة، غير إنه يدير المباريات الكبيرة بشكل جيد جدا واعتاد على أزمات الزمالك، وعلاقته طيبة بـ حسين لبيب”.

وأضاف ” ميدو” خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” أنا كنت ضد عودته ولكنه عمل بإخلاص وأتمنى أن يستمر مع الفريق فترة أطول، انا ضد عودة حمدي النقاز”.

وعن رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك قال “ميدو” :”فرجاني ساسي عقده إنتهى مع الزمالك ورحل، ولست حزينا منه، ولست ضد عودته مرة أخرى، انا حزنت منه فقط لأنني كنت أريده أن يكون صريحا من البداية”.

وأكد ” ميدو” :” الزمالك كان في احتياج للاعب رقم 8 دولي، ومدافع قوي ومحمود شبانة كان سيضيف للفريق، بالإضافة لمهاجم بجودة عالية، ولكن ليس معنى ذلك أن الزمالك لا يستطيع المنافسة على إفريقيا”.

وعن أداء موسيماني مع الأهلي قال ” ميدو” :”موسيماني مدرب كبير ولكن حدث إخفاق بسبب حديثه الكثير في الإعلام بجنوب إفريقيا ولا أعلم لماذا يعتقد أن هذا لن يصل هنا، أعتقد أن هناك شئ قد كُسر بينه وبين الخطيب بعد تسريب الجلسة الأخيرة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة