اخبار الزمالك

ميدو يعلن الرحيل رسمياً عن قناة النهار ،،، و يقترب من الظهور على هذه القناة | تعرف على التفاصيل

أعلن الإعلامي أحمد حسام ميدو الرحيل رسمياً عن قناة النهار و توقف برنامج أوضة اللبس ، الذي إستمر في تقديمه لمدة عام و نصف.

و كتب أحمد حسام ميدو البيان التالي عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي : يسعدني أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير لقناة النهار، وعلى رأسها الأستاذ علاء الكحكي رئيس مجلس الإدارة، خلال تجربة ستظل غالية على قلبي، بعدما فتحت لي القناة بجميع مسئوليها أبوابها، وتوفير كل الدعم لتحقيق النجاح، الذي وضع برنامج أوضة اللبس في منافسة مع أفضل البرامج الرياضية على مستوى الشرق الأوسط، بعد وصول صدى البرنامج إلى جميع الدول العربية، واهتمام وسائل الإعلام العالمية بنقل بعض التصريحات من قناة النهار.

اقرأ ايضاً | عاجل | إنتهاء جلسة الإستماع بين مسئولي الزمالك والمحكمة الرياضية

 

 مفاجأة |الخطيب يتراجع عن قراره بعد غضب لاعبي الأهلي والجهاز الفني

 

 

وأضاف: ومع نهاية تجربتي داخل قناة النهار لا يسعني إلا أن أشكر كل من ساعدني في التجربة الناجحة، وأتمنى لهم خالص التوفيق فيما هو قادم لهذا الصرح الإعلامي الكبير، الذي سيظل له مكانة خاصة في قلبي.

واختتم ميدو حديثه قائالاً : لحظات الوداع صعبة، ولكن هي سنة الحياة، وأتمنى أن أكون قد قمت بدوري ومهمتي مع القناة على أكمل وجه، وأتقدم بخالص الشكر والتقدير للجمهور العظيم الذي كان كلمة السر في نجاح أوضة اللبس على مدار ما يقرب من عام ونصف، فأنتم دائما وأبدا السند والدعم، أراكم قريبا على خير.

و يقترب ميدو من الظهور على شاشة قناة المحور و تقديم برنامج رياضي ، خلال شهر أكتوبر الجاري ، تزامناً مع إنطلاق بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد.

ميدو يعلن الرحيل رسمياً عن قناة النهار ،،، و يقترب من الظهور على هذه القناة | تعرف على التفاصيل

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة