اخبار الزمالك

هاني حتحوت يعلن قرب انتقال صفقة الزمالك الجديدة إلى فيوتشر بعد استمرار أزمة القيد

كشف الإعلامي هاني حتحوت موقف أزمة القيد في نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن إدارة الزمالك تتجه إلى إعارة الصفقات الجديدة في حال إستمرار أزمة القيد لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وتعاقد الزمالك مع ثلاث صفقات جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم محمود شبانة مدافع أسوان، وعمرو كمال عبدالواحد لاعب المصري البورسعيدي، وعودة التونسي حمدي النقاز لاعب الترجي التونسي.

وقال” حتحوت” :” كان هناك بعض الردود اليوم من الفيفا مطمئنة الى حد ما في مسالة رفع القيد، لكن الأمور لا تبدو مطمئنة أو مبشرة بشكل كبير، والزمالك ينتظر جلسة الحسم غدًا”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد”: ” الزمالك يتجه إلى إعارة اللاعبين الجدد، وفيما يخص عمر كمال عبد الواحد لديه عرضين من البنك الأهلي، ونادي فيوتشر، وإدارة النادي اتفقت على إعارة اللاعب إلى البنك الأهلي واتفقت على المبلغ المالي وقدره 4 مليون جنيه”.

وأوضح ” حتحوت” :” بينما اللاعب رغبته هو الانتقال إلى فيوتشر بسبب تواجد على ماهر على رأس الإدارة الفنية لفيوتشر وهو ما شهد معه حالة التألق مع المصري وإدارة الزمالك لا تمانع في ذلك، وقد يعلن خلال ساعات انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى فيوتشر لمدة عام وليس لمدة شهور”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة