اخبار الزمالك

هل يحسم الزمالك ملف تجديد عقد بن شرقي؟.. حسين السيد يثير الشكوك – فيديو

كشف حسين السيد، عضو اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك، أن اللجنة لم تنتهى حتى الآن من ملف تجديد عقد أشرف بن شرقي، مشيرا إلى أن هناك 9 لاعبين تنتهي عقودهم الموسم الجديد.

وينتهى عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجديد، وتسعى اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك تجديد عقد اللاعب خلال الأيام الحالية.

وبسؤلة متى يتم حسم ملف بن شرقي؟ قال” السيد” :”نعلم أن الملف طول ولكن لا نريد تحميل اللاعبين ضغوط، وارد ينتهي في أي وقت ومازال أمامنا بند واحد مختلفين عليه.

وأضاف ” السيد” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2” : “لدينا حوالي 9 لاعبين ستنتهي عقودهم الموسم المُقبل، ونحن رتنبا الأولويات وسننتهي من كل ملف على حدا، وهؤلاء الاعبين زملكاوية لأبعد الحدود ولن يكون هناك خلاف في المفاوضات معهم”

وعن ملعب مواجهة إنبي في الدوري قال ” السيد” :”حتى الآن لا نجد ملعب لإقامة مباراة الزمالك وإنبي عليه، طلبنا أن نلعبها في الدفاع الجوي أو برج العرب، وننتظر رد لجنة الأندية أين سنلعب”.

ويبدأ الزمالك منافسات بطولة الدوري بمواجهة نظيره إنبي في الجولة الاولى من عمر المسابقة، وذلك عندما يستضيف الفريق البترولي يوم 26 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة