أيمن عبد العزيز يوضح أسباب خسارة الزمالك من الأهلي.. ويصرح: لو كنت مدربا كنت سأستبدل نجم الفريق

أيمن عبد العزيز يوضح أسباب خسارة الزمالك من الأهلي.. ويصرح: لو كنت مدربا كنت سأستبدل نجم الفريق

قال أيمن عبدالعزيز، لاعب ومدرب الزمالك السابق، إن الثقة الزائدة التي تم تصديرها للاعبي الفارس الأبيض من “السوشيال ميديا” قبل مباراة القمة أمام الأهلي، كانت ضمن أسباب الهزيمة.

وأضاف عبدالعزيز، في تصريحات للإعلامي كريم رامزي، ببرنامج رقم 10 على القناة الأولى: “من النقاط التي أدت لهزيمة الزمالك، هي عدم التحضير الجيد للمباراة فريق الزمالك لعب بالطريقة الطبيعية التي يلعب بها فكارتيرون اهتم في المباراة بالنواحي الفنية لفريقه وليس بالنواحي الفنية لفريق الأهلي”.

وأضاف لاعب ومدرب الزمالك السابق تصريحاته بقوله: “الأهلي تفوّق في الاستحواذ الذي كان يتميز به الزمالك الذي كان يضغط بصورة عشوائية.. كارتيرون لم يكن في يومه”.

وواصل: “لا يوجد أي تفسر لخسارة الزمالك أمام الأهلي بخماسية، ثقة الزمالك الزائدة قبل القمة سبب الهزيمة الكبيرة أمام الأهلي”.

وتابع مدرب الزمالك السابق، أن كارتيرون لم يدرس الأهلي قبل مواجهة القمة، موضحا أن كارتيرون فوجئ بالطريقة التي لعب بها موسيماني.

إقرأ أيضا | تعليق مختلف من طارق يحيى على اعتراف كارتيرون بتحمله مسؤولية الخسارة أمام الأهلي

واستمر: “ضغط لاعبي الزمالك على الأهلي كانت بطريقة الضغط عشوائية كبيرة”.

وأكد أيمن عبدالعزيز، إنه لو كان مدربًا لفريقه في مباراة القمة لاستبدل المغربي أشرف بنشرقي خلال الشوط الأول.

وأضاف: ” بن شرقي هو أحد أفضل المحترفين الذين جاءوا لمصر، وعقده يقترب من النهاية والأمر يُعيد مشكلة ساسي ولكن في النهاية أنت لاعب كرة محترف من حق النادي والجماهير عليك أن تُشارك وتلعب بكل قوتك وهو ليس متخاذلاً”.

وأتم لاعب ومدرب الزمالك السابق تصريحاته بقوله: “بن شرقي لم يكن بنفس القوة قبل أن ينضم للزمالك وكذلك لم يكن متواجدًا بصفوف منتخب بلاده”.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap