اخبار الاهلي

إسلام صادق يفحم جمهور الأهلي بعد موقف السلام الوطني .. ويضرب المثل بمشجعي الزمالك – فيديو

علق الإعلامي إسلام صادق على رفع جماهير الأهلي لعلم مصر خلال لحظة عزف النشيد الوطني خلال مباراة الفريق أمس سموحة في بطولة الدوري العام.

ورفعت جماهير النادي الأهلي على رفع علم مصر داخل ستاد السلام، خلال لقاء الفريق الأحمر مع فريق سموحة، ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، وظهر العلم المرفوع دون النسر الخاص بالعلم المصري.

وقال “صادق” ” جمهور الزمالك بيضرب المثل في احترام عزف النشيد الوطني خلال مباراة الفريق أمام سيراميكا، ووده على الرغم من أن جمهور الزمالك لم يثير أي مشاكل سابقة فيما يتعلق بمسألة عزف السلام الوطني”.

وأضاف “صادق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “البريمو” على قناة “تن” :”جمهور الأهلي رفع علم مصر من غير نسر، وياريت حد يقول لجمهور الأهلي أن علم مصر عليه نسر”.

وتابع :” لكن هي خطوة إيجابية من جمهور الأهلي لإحترام النشيد الوطني، وجمهور الزمالك يضرب مثال لاحترام النشيد”.

وأكد “صادق” :” النشيد الوطني أمر هام في المرحلة التى نمر بها حاليًا، خاصة وأن بعض من جماهير الأهلي لم تكن مستوعبة أهمية النشيد الوطني، وبعد تطبيق العقوبة عليهم بدأت تتفهم أهمية النشيد الوطني”.

وقررت إدارة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة، معاقبة جماهير الأهلي على خلفية أحداث مواجهة الأحمر مع غزل المحلة في الدوري.

وقامت إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة بالحصول على عدد وبيانات جماهير الأهلي والبالغ عددهم (349 مشجعا) من شركة تذكرتي وقـررت منع حضورهم مباراتيـن مـع توجيه تحذير لهم ولجميع جماهير الأندية بأنه فـي حال تكرار مـثل تلك التصرفات سوف يـتم حرمان المشجع مـن حـضور المباريات حـتى آخر الموسم.

شاهد:

 

تعليقات الزوار

close