اخبار الزمالك

إسماعيل يوسف يبدأ مهمة خاصة داخل الزمالك .. وتحديد جلسة الحسم مع كارتيرون

يعكف الكابتن اسماعيل يوسف القائم بأعمال أمين صندوق نادي الزمالك على دراسة إعادة تشكيل قطاع الناشئين فى جميع المراحل السنية ومدرسة الكرة والأكاديمية .

يأتي ذلك بعد أن تم تكليفه رسميا من مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور ومن المقرر أن يتم عرض التصور النهائى على رئيس نادي الزمالك الأسبوع المقبل لاعتماده من المجلس.

من ناحية أخرى يعقد الثنائي إسماعيل يوسف وامير مرتضى المشرف العام على الكرة جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون السبت المقبل بهدف بحث احتياجاته في المرحلة المقبلة ودعم الجهاز الفنى والفريق.

وأكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في وقت سابق اليوم أنه لن يسمح بوجود “شللية” في الفريق الأول لكرة القدم، مُشددا على أن كل اللاعبين لديه في مكانة واحدة.

وقال مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي اليوم: “لن أسمح بوجود شللية في الفريق، وما كان يحدث انتهى، وكل اللاعبين عندي واحد من أول شيكابالا لأصغر لاعب في الفريق”.

وتابع: “الجهاز الإداري من يعمل منهم سيبقى، ومن ليس له مكان سيرحل، هناك أشخاص لا أعرفهم، ولن لن اسمح بالرشاوي في قطاع الناشئين، والقطاع كله سيتم تغييره، وسيأتي أخرين يتقون الله، (موهبتك هي الحكم مش أمك).

مرتضى منصور: ما فعله وكيل كارتيرون “قلة أدب”.. “وانا مش سوبر مان عشان أرجع ساسي”!

وشدد رئيس الزمالك على أنه ليس لديه أزمة مع كارتيرون، وأن أمير مرتضى عقد جلسة مع المدرب أمس، وأبدى حسن نية، وطلب جلسة معي ولكن بعيد عن وكيل أعماله حازم فتوح، لأن ماقاله (قلة أدب)، ان كارتيرون سيرحل عندما يعود مرتضى”.

تعليقات الزوار

close