الدرندلي يفضح إدارة الخطيب.. 4 سنوات من الخلافات – فيديو

الدرندلي يفضح إدارة الخطيب.. 4 سنوات من الخلافات - فيديو

أكد خالد الدرندلي أمين صندوق الاهلي، أنه تفاجيء بخروجه من قائمة محمود الخطيب عبر وسائل الاعلام.

وقرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي استبعاد خالد الدرندلي من قائمته في انتخابات الأهلي، وقرر نزول خالد مرتجي على منصب أمين الصندوق بدلًأ منه

وقال الدرندلي لبرنامج في الاستاد مع كريم خطاب عبر إذاعة “نجوم إف إم”: علمت بخروجي من القائمة من وسائل الاعلام، وهذا الامر احزنني، كابتن الخطيب كان يعلم بالاتفاق المبرم بيني وبين مرتجي بنزولنا على منصب النائب وامين الصندوق بشكل مستقل، وطلب مني بشكل صريح ان اجلس مع لجنة الحكماء لاقناعي بعدم خوض الانتخابات، احترم اللجنة ويعلمون مدى تقديري لهم، ولكن اتخذت قراري بخوض الانتخابات.

واكد: خرجت من القائمة ولم يتواصل معي احد من اجل ابلاغي بذلك، وهذا الامر كان مفاجيء وغريب بالنسبة لي، في حالة الفوز بالانتخابات سأكون ملتزم بتنفيذ خطة المجلس بالكامل لان هذا في صالح النادي، ونحن هنا من اجل الاهلي ومصلحته هي مصلحتنا.

واشار: خروجي من القائمة لا يسبب لي أي قلق، لان اعضاء الجمعية العمومية على قدر كبير من الوعي، فكرة القائمة مجرد شعار ليس اكثر، فكل المرشحين تواجدوا من اجل خدمة النادي، واكبر دليل على ذلك نجاح العامري فاروق مع انه خاض الانتخابات مستقلاً.

وافصح: العامري فاروق خاض انتخابات 2009 مستقل، وعلى عكس رغبة الحكماء وحسن حمدي، ولكن في النهاية فاز ولم تحدث اي ازمات واكبر دليل انه تم اختياره بعد ذلك لدورتين كنائبا.

واتم: الانتخابات خارج منصب امانة الصندوق الى حد ما سهلة، ولكن عمر ربيع ياسين يسير بشكل جيد ويستطيع تقديم “جيم مختلف” خاصة انه استطاع جمع 7 الاف صوتا في الانتخابات الماضية، وكان خارج قائمتي طاهر والخطيب، وهذا ما اقوله، اننا قادرين على جمع الاصوات طالما اعضاء الجمعية العمومية مقتنعين بالبرامج والافكار التي نقدمها.

شاهد:

 

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap