اخبار الزمالك

بعد تصريحات مرتضى منصور .. فاتح تريم يحسم مصير مصطفى محمد مع جالطة سراي

حسم فاتح تريم المدير الفني لفريق جالطة سراي التركي مستقبل المهاجم مصطفى محمد المعار له من نادي الزمالك حتى نهاية هذا الموسم.

وقال فاتح تريم في تصريحات خلال مؤتمر صحفي أقيم، اليوم الأربعاء: ما زال هناك وقت من أجل حسم قرارنا، سنفعل الشرط في عقد مصطفى محمد ليبقى معنا في جالطة سراي، مضيفًا” هذه هي نيتنا بشأن مستقبل اللاعب إذا لم يكن هنا تغيير”.

وانتقل مصطفى محمد إلى جالطة سراي على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف مقابل 2 مليون دولار مع شرط أحقية شراء للتعاقد النهائي بقيمة 4 ملايين دولار لصالح الزمالك تستحق الدفع مع نهاية الموسم.

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أكد في وقت سابق اليوم أن دور اللجان السابقة للقلعة البيضاء تسيير الأعمال فقط، مشيرًا إلى بطلان عقد مصطفى محمد المعار إلى جالطة سراي التركي بنية البيع النهائي.

وقال مرتضى في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدة اليوم الأربعاء : “اللجان السابقة كل دورها تسيير الأعمال، لقد تم رفض عرض لـ مصطفى محمد بما يقرب من 9 ملايين يورو، لكن فوجئت بإعارته بمقابل مادي مليوني دولار فقط”.

مرتضى منصور يكشف مفاجأة مُدوية: عقد مصطفى محمد مع جالاطة سراي باطل.. ورقم خرافي مقابل بيعه!!

وأوضح: “تم وضع بند في العقد بشرائه بـ4 ملايين دولار!، مصطفى محمد الذي أراه في مرحلة تألق محمد صلاح غير منطقي بيعه بتلك الأرقام القليلة”.

 

تعليقات الزوار

close