تعليق مثير من خالد الغندور على اختيار الحكم محمد عادل لإدارة القمة – فيديو

تعليق مثير من خالد الغندور على اختيار الحكم محمد عادل لإدارة القمة - فيديو

علق الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج ” زملكاوي” على قناة ” الزمالك” على تعيين الحكم محمد عادل لإدارة لقاء الزمالك والأهلي في قمة الدوري.

وأعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، عن طاقم حكام مباراة الزمالك والأهلي المقرر لها في الثامنة مساء غدٍ الجمعة على ستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

وجاء طاقم الحكام كالتالي: ” محمد عادل حكما للساحة، أحمد حسام طه ويوسف البساطي مساعدان
أمين عمر حكما رابعا، أحمد الغندور حكما للفيديو، عبد العزيز السيد مساعدا حكم الفيديو، وسامي هلهل مساعدا احتياطيا”

وقال ” الغندور: :” هذا الطاقم الذي تم غعلانه أدار مؤخرًا مباراة الإسماعيلي والأهلي، في افتتاحية بطولة الدوري العام والتي أقيمت في استاد الجيش ببرج العرب، وانتهت بفوز الأهلي برباعية”.

وأضاف ” الغندور” :” مدرسة مختلفة أن لجنة الحكام برئاسة الكابتن عصام عبد الفتاح، أن تضع طاقم تحكيم للأهلي لمرتين في غضون ثلاث أسابيع، أمام الإسماعيلي في الأسبوع الأهلي، أمام الزمالك في الأسبوع الثالث”

وكانت المباراة الأولى التي قادها محمد عادل لنادي الزمالك في موسم 2015-2014 في الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري المصري وكانت بالتحديد يوم 23 من شهر نوفمبر من عام 2014 أمام الرجاء المطروحي وكانت مباراة مثيرة بين الزمالك والرجاء ونجح الأبيض في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكانت آخر مباراة قادها محمد عادل لنادي الزمالك أمام وادي دجلة في موسم 2021-2020 أي الموسم الماضي، في الأسبوع الـ14 من عمر بطولة الدوري المصري وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

شاهد:

 

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap