تعليق مختلف من خالد الغندور على خسارة الزمالك أمام الأهلي ومستوى حكم اللقاء – صورة

تعليق مختلف من خالد الغندور على خسارة الزمالك أمام الأهلي ومستوى حكم اللقاء - صورة

علق خالد الغندور مقدم برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” على خسارة الفريق الأول لنادي الزمالك أمام نظيره الأهلي في قمة الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

خسر فريق الزمالك بخماسية من الأهلي مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستادوو القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكتب “الغندور” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي :” الأهلي يستحق الفوز و الزمالك أضاع المباراة في أول نصف ساعة و التحكيم رائع و هكذا هي كرة القدم مكسب و خسارة مباراة وانتهت ونفكر في القادم و الدوري في الملعب”.

تعليق مختلف من خالد الغندور على خسارة الزمالك أمام الأهلي ومستوى حكم اللقاء - صورة

وبهذا الفوز يرفع الفريق الأحمر رصيده إلى 9 نقاط يتصدر بها مسابقة الدوري، في حين يتوقف رصيد الزمالك عند 6 نقاط يحتل بها المركز الرابع.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش و محمود علاء و حمزة المثلوثي و طارق حامد و إمام عاشور و يوسف أوباما و أحمد سيد زيزو و أشرف بن شرقي وعمر السعيد.

وفي المقابل بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي وعلي معلول وأكرم توفيق وأيمن أشرف وبدر بانون وحمدي فتحي واليو ديانج وعمرو السولية و بيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap