اخبار الاهلي

تعليق نارى من ميدو على قرار رابطة الأندية بوقف جماهير الأهلي – فيديو

علق أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق على قرار رابطة الأندية بمنع مجموعة من مشجعى النادي الأهلي، من دخول المباريات خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم احترام عزف السلام الوطني.

وقررت إدارة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة، معاقبة جماهير الأهلي على خلفية أحداث مواجهة الأحمر مع غزل المحلة في الدوري.

وقال ” ميدو” :” كنا أول ناس لاحظنا مخالفة جمهور الأهلي لمراسم عزف السلام الوطني، من خلال تعمد الجماهير ترديد اغانى الاهلي وقت السلام الوطني، ولما اتكلمنا كان من غير خوف”.

وأكد ” ميدو” :” للمرة الأولى يتم اتخاذ قرار صحيح في هذا الملف، وانا قولت قبل كده إن هؤلاء لا يمثلوا الناي الأهلي وإنما قلة تمثل نفسها فقط”.

وأضاف ” ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور” :” ده كلام محترم ويدل على الناس اللى موجوده هتاخد الكرة المصرية في منطقة تانية وأن مفيش هزار في حاجة تخص الوطن”.

وتابع :” من المقرر أن يكون هناك تغليظ للعقوبات في تكرار تلك الوقائع وقد يصل الأمر إلى منع مشجع من دخول المباريات حتى نهاية الموسم أو مدى الحياة في بعض الحالات”.

واختتم “ميدو” :” على الجماهير أن تعى أن عليها مسؤولية كبيرة داخل المدرجات واستطيع القول أن هذه العقوبات هي ميلاد جديد للكرة المصرية وبداية عودة الجماهير بشكل رسمي”.

ومن جانبها، أكدت رابطة الأندية أنه عقب مراجعة شريط فيديو مباراة غزل المحلة والأهلي، تلاحظ قيام جماهير النادي الاهلي المتواجده في استاد غزل المحلة بالغناء والهتاف أثناء عزف السلام الوطني.

وقامت إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة بالحصول على عدد وبيانات جماهير الأهلي والبالغ عددهم (349 مشجعا) من شركة تذكرتي وقـررت منع حضورهم مباراتيـن مـع توجيه تحذير لهم ولجميع جماهير الأندية بأنه فـي حال تكرار مـثل تلك التصرفات سوف يـتم حرمان المشجع مـن حـضور المباريات حـتى آخر الموسم.

شاهد:

 

تعليقات الزوار

close