اخبار الكرة المصرية

رئيس الاتحاد الدولي يظهر بقميص منتخب مصر في مباراة استعراضية – صور

ظهر جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بقميص منتخب مصر خلال المباراة الاستعراضية، التي أقيمت اليوم على هامش افتتاح المقر الجديد للاتحاد المصري ومركز المنتخبات الوطنية بمدينة 6 أكتوبر.

وكان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، قد حضر رفقة كل من باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي، من أجل افتتاح المقر الجديد للاتحاد المصري ومركز المنتخبات الوطنية بمدينة 6 أكتوبر.

وشارك جياني إنفانتينو، مع حارس مرمى المنتخب الوطني عصام الحصري و وائل جمعة في المباراة الاستعراضية.

وكان جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، قد أشاد في بداية المؤتمر بمشروع الهدف، قائلًا: «مصر من أجمل البلاد على الإطلاق وشكرا للدولة المصرية ورئيس اتحاد الكرة على الجهد المبذول بمقر مشروع الهدف بـ6 أكتوبر الذي يتم افتتاحه اليوم بشكل جديد».

وتواجد أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي في افتتاح مقر الاتحاد على هامش اجتماع الجمعية العمومية للـ «كاف»، كما حضر الافتتاح أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري السابقين وعدد من نجوم ورموز كرة القدم المصرية.

رئيس الاتحاد الدولي يظهر بقميص منتخب مصر في مباراة استعراضية - صور رئيس الاتحاد الدولي يظهر بقميص منتخب مصر في مباراة استعراضية - صور رئيس الاتحاد الدولي يظهر بقميص منتخب مصر في مباراة استعراضية - صور

تعليقات الزوار

close