اخبار الاهلي

شوبير يمارس هوايته المُفضلة في نفي حقيقة الأزمات بـ الأهلي – فيديو

أكد الإعلامي أحمد شوبير (المدافع الأول عن الأهلي ولاعبيه)، أن ما بين بيتسو موسيماني المدير الفني للأحمر واللاعب محمود عبد المنعم كهربا الشهير بـ”الهارب”، لم يصل إلى مرحلة الأزمة وإنما أدى إلى “زعل”.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “قصة موسيماني وكهربا في الأهلي (مش عاملة مشكلة بس عاملة زعل)، بمعنى أن اللاعبين متعاطفين جدا مع اللاعب، لأنهم يرونه ملتزم، وحتى الخطيب في حواره أكد أنه مُلتزم، اللاعبون في حالة حزن بسبب زميلهم”.

وتابع: “خروج كهربا للمباراة الرابعة على التوالي بالتأكيد تحزن اللاعب، وانا قلت له إغلق فمك ولا تتحدث، وأتمنى حالة التجاهل ضده تنتهي”.

وأتم: “موسيماني قال إن استبعاد اللاعب لوجهة نظر فنية لأنه لا يجيد الدفاع، أو إن المدرب مازال غاضب من كهربا من الموقف الذي حدث معه قبل ذلك في المؤتمر”.

إقرأ أيضا | سيف زاهر يكشف موعد طرد كهربا من الأهلى – فيديو

على الرغم من أن كافة التقارير الصحفية سواء المكتوبة أو المرئية أكدت أن هناك خلاف شديد بين موسيماني وكهربا، إلا أن أحمد شوبير يؤكد ويُصر على أنه لا توجد أي أزمة.

أزمات موسيماني وكهربا عديدة، والأهلي نفسه أعلن عنها من قبل، ولا أحد ينسى عقوبة اللاعب بعد تجاوز في حق مديره الفني، ليتم إيقافه شهر وتغريمه 200 ألف جنية، مرورا بسلسلة الأزمات حتى نأتي للمؤتمر الصحفي الذي كشف فيه أحد الصحفيين لموسيماني بأن كهربا يخرج أسرار الفريق، فما كان من الجنوب إفريقي سوى أنه غضب ومن بعدها لم نرى “الهارب” في الملعب، وبرغم كل ذلك يؤكد شوبير أنه لا توجد أزمات في الأحمر.

تعليقات الزوار

close