شوبير ينتقد بيان الأهلي ضد محمد عادل: لا أفهمه وأثق في الحكم ثقة عمياء – فيديو

شوبير ينتقد بيان الأهلي ضد محمد عادل: لا أفهمه وأثق في الحكم ثقة عمياء - فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير، على الهجوم الشديد الذي تعرض له الحكم الدولي محمد عادل، بعد تصريحاته أمس عن كواليس مباراة القمة بين الزمالك والأهلي. طالع تصريحات محمد عادل كاملة من هنا

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي “مع شوبير” صباح اليوم الثلاثاء: “أمس تحدث الحكم محمد عادل معي بتلقائية معي، وانا أثق ثقة عمياء فيه، انا كنت أسأله أسئلة الجماهير، عندما تحدث عن استخدام السلاح يقصد الالضرب بالمرفق أو بالقدم، وهذه مصطلحات كروية”.

وتابع: “انا لم أتوقع أن التصريحات ستصنع كل هذه الضجة، محمد عادل عندما قال للحكام المساعدين بعد هدف الأهلي الثالث حان وقت إدارة المباراة، وهي أن يقوموا باحتواء الموقف، وانا بحس لاعب الكرة عندما يكون الفريق خاسر اللاعبين بيتوتروا ووارد يصدرون ردود أفعال مثل النرفزة”.

وأضاف: “وأكد محمد عادل معي أنه لا يحب مصطلح الخروج بالمباراة إلى بر الأمان، وانا حتى نفسي لا أحب هذه الكلمة، وانتهت المكالمة ولم أتوقع كل ما حدث، وانا في رأيي أرى أن الحكم أدار المباراة بشكل ممتاز”.

وواصل: “فوجئت بعدها بهجوم شديد على الحكم محمد عادل لدرجة أن الأهلي أصدر بيان وانا في كل هذا لم أفهم ولم أجد تفسير”.

واختتم: “الأمر أبسط مما يتخيل الجميع، محمد عادل كان رجل شرطة واستقال من عمله ولا يعمل إلا بالقانون، الأمر كان مبالغ فيه بشكل غير عادي، الرجل أدى مباراة ممتازة”.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap