محمد شبانة يكشف شرط أحمد مجاهد لرفع الإيقاف عن شيكابالا .. ورد فعل اللاعب

محمد شبانة يكشف شرط أحمد مجاهد لرفع الإيقاف عن شيكابالا .. ورد فعل اللاعب

كشف الإعلامي محمد شبانة عن ما دار في الغرف المغلقة عن أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك وإيقافه 8 شهور ثم تخفيف الحُكم.

وكان اتحاد الكرة قد قرر ايقاف اللاعب 8 مباريات بعد أزمته مع أحمد مجاهد في مباراة ختام دوري الموسم الماضي امام البنك الأهلي.

وقال شبانة في تصرحات ببرنامجه “بوكس تو بوكس” عبر قناة ETC: “على الرغم من الجلسات التي تم عقدها في اتحاد الكرة المصري مطلع الأسبوع الجاري بين أحمد مجاهد ولجنة شئون اللاعبين ولجنة الانضباط بسبب عقوبة شيكابالا والاتفاق على تخفيض العقوبة لكن أحمد مجاهد عاند في الأيام الماضية ورفض إصدار قرار بتخفيض عقوبة شيكابالا”

ورفض اتحاد الكرة تنفيذ قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي الخاص ببطلان عقوبة شيكابالا بسبب عدم التحقيق مع اللاعب بشكل قانوني.

وشدد: “عناد مجاهد بسبب إصراره على خروج شيكابالا والاعتذار له في وسائل الإعلام وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من جانب اللاعب”.

وكشفت قناة الزمالك عن موعد مشاركة محمود عبدالرازق شيكابالا مع الزمالك بعد حكم مركز التسوية والتحكيم ببطلان عقوبة اللاعب

واشار المدير الاداري للزمالك عمرو ابوالعز في تصريحات ابلغ بها اعداد برنامج زملكاوي الي ان النادي تلقي اخطار امن الرابطة بشأن العقوبة

واضاف ابوالعز، ان الرابطة اكدت ان اللاعب سيشارك مع الابيض بعد مرور 40 يوم علي القرار دون وجود طعن من الاتحاد، مشيرًا أن شيكابالا بهذا الشكل سيشارك مع الابيض 1 ديسمبر المقبل ، في حالة عدم تقديم طعن من الاتحاد

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap