اخبار الزمالك

مصطفى محمد يشارك في فوز جالطة سراي على مارسيليا برباعية في الدوري الأوروبي – صور

فاز فريق جالطة سراي التركي على نظيره أولمبيك مارسيليا الفرنسي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس على ملعب “تورك تيليكوم آرينا”، بالدوري الأوروبي.

وأقيمت المباراة ضمن لقاءات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة دور المجموعات لمباريات المجموعة الخامسة باليوروباليج.

وشارك مهاجم منتخب مصر ونادي الزمالك مصطفى محمد، والمحترف في صفوف جالطة سراي، كبديل في الوقت بدل من الضائع بالدقيقة 93، حيث دفع به مدربه فاتح تريم بدلًا من مباي دياني.

وتقدم جالطة سراي في الشوط الأول بهدفين نظيفين، الهدف الأول جاء في الدقيقة 12 عبر ألكساندرو تشيكالداو بعد تمريرة من سفيان فيجولي، سددها الروماني في شباك الحارس باو لوبيز.

وفي الدقيقة 30، سجل المدافع الكرواتي دويي كاليتا كار، لاعب مارسيليا هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه، ليتقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، أحرز الدولي الجزائري سفيان فيجولي الهدف الثالث لجالطة سراي بأسيست من محمد كريم أكتوركوغلو بالدقيقة 64.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للضيوف، انبرى لها البولندي أركاديوش ميليك وسددها وتصدى لها حارس مرمى، ثم عادت له وسددها في الشباك في الدقيقة 68.

وفي الدقيقة 83، أحرز الدولي الهولندي ريان بابل الهدف الرابع لـ جالطة سراي، وبعدها بدقيقتين عاد ميليك من جديد لهز شباك الأوروجوياني موسيلرا.

انتصار جالطة سراي رفع رصيد الفاتح الأوروبي للنقطة 11 في صدارة المجموعة الخامسة، ليقترب من بلوغ دور الـ16، فيما توقف رصيد مارسيليا عند 4 نقاط في المرتبة الثالثة.

مصطفى محمد يشارك في فوز جالطة سراي على مارسيليا برباعية في الدوري الأوروبي - صور مصطفى محمد يشارك في فوز جالطة سراي على مارسيليا برباعية في الدوري الأوروبي - صور مصطفى محمد يشارك في فوز جالطة سراي على مارسيليا برباعية في الدوري الأوروبي - صور مصطفى محمد يشارك في فوز جالطة سراي على مارسيليا برباعية في الدوري الأوروبي - صور

تعليقات الزوار

close