اخبار الزمالكميديا الزمالك

ميدو يفاجئ مرتضى منصور بطلبين من العيار الثقيل ويصرح : ” انا عارف انك مش حرامي ” – فيديو

علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، على عودة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مرة أخرى لتولي قيادة الأمور داخل قلعة الفارس الأبيض.

وعرض “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور” جزء من المؤتمر الصحفى لمرتضى منصور، مؤكدًا أنه يطلب من المستشار مرتضى منصور تنفيذ أمرين حتى يعود الاستقرار مرة أخرى داخل النادي.

ووجه “ميدو” رسالة إلى مرتضى منصور قائلا:” أضمن لك كل الدعم من أولاد النادي إلى مجلس الإدارة مثلما طلبت بذلك اليوم في المؤتمر الصحفي، ولكن لدى طلبين”.

وأضاف :” الطلب الأول من من المستشار مرتضى منصور، هو لا تشوه أولاد نادي الزمالك، لأن أولاد نادي الزمالك مش كلهم وحشين، فبلاش نشوه صورة الناس دى، لان فيه ناس خدمت الناي بالفعل”

وتابع :” الطلب الثاني انا عارف انك راجل مش حرامى، لا انت ولا أولادك، وإنكم مسرقتوش حاجة من الزمالك، لكن اتمنى أن كل من ثبت الزمن أنه أضر الزمالك يتم الاستغناء عنه”

واختتم “ميدو” رسالته : “على المجلس الحالى حل المشاكل داخل النادي وينظر بعدها موقف أولاد النادي، وإنهيار النادى لم يكن وليد صدفة وأتمنى أن يتم سماع كلامي بصيغة ميدو ” الابن” مش ” الند” أو العدو للمجس”.

شاهد:

 

تعليقات الزوار

close