اخبار الزمالك

ميدو يفضح مخطط الأهلي لخطف موهبة الزمالك !!

كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، أن الأهلي يسعى لضم محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك وذلك عن طريق نادي فاركو المعار له اللاعب خلال الفترة الحالية.

وكانت اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قررت إعارة محمد صبحي لـ فاركو مع وجود بند أحقية الشراء بقيمة مليون يورو في حال رغبة فاركو في تفعيل بند شراء اللاعب.

وقال “ميدو” خلال تقديم حلقة جديدة من برنامج “الريمونتادا” على قناة ” المحور” :” الأهلي يريد إستغلال أن وكيل على معلول يشغل منصب إداري داخل نادي فاركو”.

وأوضح :”من المقرر أن يقوم فاركو بتفعيل بند شراء صبحي خلال الموسم المقبل ثم ينتقل اللاعب بعد ذلك للأهلي”.

وأكد “ميدو” أن ذلك يأتي ذلك في إطار اتفاق إدارة الأهلي مع وكيل على معلول، ضمن مفاوضات تجديد عقد اللاعب خلال الفترة المقبلة مع الأهلي.

ويعد محمد صحبي هو الموهبة الأبرز في مركز حراسة المرمى في الدوري المصري، ويعول عليه جماهير الزمالك لحراسة عرين الفارس الأبيض

وفجر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مفاجأة مدوية بشأن عقد محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمعار لصفوف فاركو.

مشيرًا أن العقد به شرط يسمح للنادي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز بشراء الحارس دون الرجوع للزمالك، وكذلك عقد مصطفى محمد المعار لصفوف جالاتا سراي التركي.

وقال منصور خلال المؤتمر الصحفي: “عقد محمد صبحي موجود بيه بيع دون الرجوع للزمالك وتقولي ليا أنا من أهدرت المال العام، ولكن هناك ثغرة في العقد سأعمل علي إبطال العقد بسبب توقيع اللجان المعينة التي دون صفة”.

 

 

 

تعليقات الزوار

close